الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

باشراف جمعية الكراتيه اليابانية العالمية نادي شباب عصيرة الشمالية يخرج فوجا جديدا من لاعبي الكراتيه

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 08:04 )
نابلس -سلفيت -معا- احتفل نادي عصيرة الشمالية مساء امس بتخريج فوج جديد من لاعبي الكراتيه (شوتوكان) الذين يشرف على تأهيلهم وتدريبهم المدرب حسن سوالمه (2 دان) عضو جمعية الكراتيه اليابانية العالمية I.J.K.A في فلسطين.

وحضر الحفل العديد من اولياء الامور والاهالي والهيئة الادارية لنادي شباب عصيرة الشمالية وناصر نصر المشرف الرياضي ومسؤول الطلائع في النادي.

وبدأ الاختبار بكلمة للمدرب حسن سوالمه رحب فيها بمسؤول لجنة الاختبارات في جمعية الكراتيه اليابانية العالمية I.J.K.A في فلسطين عمر اشتيه (5 دان) وممثل الجمعيه في فلسطين، واشاد بدور الجمعية في تنمية وتطوير الكراتيه.

والقى اشتيه بدوره كلمة شكر فيها سوالمه والهيئة الادارية للنادي وحث المتدربين على الاستمرار في التدريب والتواصل لنيل الدرجات العليا وتمثيل فلسطين في البطولات العالمية والدولية وخلق جيل واعي يحافظ على جسده سليما من الامراض وقادر على تحمل المسؤولية في الحياة.

وفيما يلي اسماء الخريجين:

الحزام البرتقالي:

مصطفى محمد شولي، عبد الرحمن جمال دغلس، سامي مصطفى صوالحه، عباده تيسير سوالمه، احمد عميد صوالحه، تحسين احمد شولي، احمد منذر حمادنه، عاصم جمال دغلس، بهاء ياسر جملان، عمار جعفر شولي، احمد ياسر جملان، قسام جمال صوالحه، عبد الرحمن عقاب جوابره.

الحزام الاخضر:

صالح راغب ياسين، سعيد كمال شولي، كرم عصام فائق، احمد عبد الحكيم عامر، خالد عصمت شولي، ايمن منير بيراوي، محمد عمر شولي.

الحزام الازرق:

حمزة شرحبيل ياسين، عبد الرحمن صوالحه، يزن جعفر صوالحه، علاء محمد طاهر جرارعه، احمد هاشم حمادنه، احمد بكر رواجبه، معاذ قاسم شولي، اسامه احمد ياسين.