السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة "الحرية لأسرانا" للناشئين تشهد مباريات قوية

نشر بتاريخ: 23/07/2010 ( آخر تحديث: 23/07/2010 الساعة: 12:26 )
غزة - معا - شهدت بطولة " الحرية لأسرانا" بكرة القدم للناشئين مواليد عام 1995م، منافسة قوية بين 30 نادياً لليوم الخامس على التوالي، وتخوض الفرق المشاركة البطولة في 10 مجموعات، بإشراف وتنظيم وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشئون الرياضية، على ملعب فلسطين، حيث تجري البطولة في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة على ملعب فلسطين بغزة.

ومن نتائج مباريات الخميس، برز فوز شباب كندا بنتيجة كبيرة على نادي القدس 9/صفر، سجل للفائز رشيد النمس (6) أهداف، عطا جربوع (هدفين) ومحمد عوض هدف وحيد، حكم المباراة للساحة محمد عطية وساعده أحمد عويضة وإياد الجيش.
وفي المباراة الثانية حقق نادي المجمع الإسلامي فوزاً مستحقاً على نادي عطاء بنتيجة 3/1، سجل للمجمع أهدافه الثلاثة محمد أبو العطا ولعطاء هدفه الوحيد سامي الفجم.

حكم اللقاء : أحمد عويضة وإياد الجيش وعليان الزيتونية

وفي مباراة ثالثة حقق نادي التعاون فوزاً صعباً على شباب المغازي 2/1، سجل للتعاون علاء الهواري في الشوط الأول، وتعادل للمغازي شاهين أبو منديل، فيما عاد علاء الهواري للتقدم بالهدف الثاني للتعاون.

وضمن مباريات الأسبوع الماضي قدم الشمس عرضاً قوياً فاكتسح مرمى الصلاح بستة أهداف نظيفة وبرز اللاعب أحمد ربيع الذي 4 أهداف فيما سجل محمد العقاد هدفين آخرين.
كما أحرز نادي خدمات جباليا فوزاً ثميناً أمام الصداقة 2/صفر، سجل للخدمات أحمد خضر وإسماعيل الكحلوت.

فيما انتهى لقاء نادي الرضوان ونادي الزيتون بالتعادل 4/4، أحرز الزيتون هدف التقدم عن طريق عز الدين دلول وأضاف الثاني مهند الدرش فيما قلص الرضوان الفارق مع نهاية الشوط الأول عن طريق محمد أبو ريالة.

في الشوط الثاني أضاف هيثم أبو دف الثالث للزيتون وعاد محمد أبو ريالة ليحرز الهدف الثاني لفريقه، ورد أبو دف بالرابع للزيتون، وفي الدقيقتين الأخيرتين من عمر اللقاء قال أبو ريالة كلمته وأفصح عن براعته في تسجيل هدفين آخرين لينتهي اللقاء بالتعادل.