الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ترمسعيا للفروسية يخرج المخيم الصيفي للفروسية للعام 2010

نشر بتاريخ: 24/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 17:48 )
رام الله - معا - عصري فياض - برعاية ودعم الوكيل موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية، وضمن المخيمات الصيفية التي ترعاها الوزارة في مختلف محافظات الوطن ،انتدبت تماضر سوالمة رئيسة لجنة المخيمات الصيفية الوطنية في رام الله والبيرة كلاً من جولنار العكر مدير دائرة التأهيل والتدريب في مديرية الشباب والرياضة و جمال منصور نائب المدير العام لممثلي المديريه و ايهاب الريماوي والدكتور محمد بديرالمشرف البيطري للنادي و أعضاء نادي ترمسعيا الرياضي للمشاركة في حفل اختتام المخيم الصيفي المقام بالتعاون المشترك ما بين الوزارة ونادي ترمسعيا بمشاركة 49 فارساً وفارسه في مقر النادي في بلدة ترمسعيا.

وقد استهل الحفل في كلمة ترحيبيه ألقاها محمد السويكي مرحباً بالضيوف الكرام وشاكراً للوكيل موسى أبو زيد ولوزارة الشباب والرياضة رعايتها لهذا المخيم المتميز ولرياضة الفروسيه في فلسطين ولا هتمامهم في توفير جو رياضي واجتماعي آمن للفرسان أثناء عطلة الصيف ،واهتمام الوزارة المتواصل ودعمها لجميع النوادي الرياضية ،وتشجيعها بكامل الطرق والوسائل لرفع مستواها ومستوى الخدمات التي تقدمها للشباب الفلسطيني.

وقام وفد المديرية بتقديم الشهادات للفرسان بحضور الأهالي وجمع وفير من أهالي ترمسعيا .كما وقدم نادي ترمسعيا للفروسية والنادي الرياضي درع شكر وتقدير لمديرية الشباب والرياضة ممثلة بالمديرة العامة تماضر سوالمة ثم انتقلوا لتناول وجبة الغداء في جو رياضي وعائلي.

يذكران الوكيل موسى ابو زيد كان قد رعى بطولة قفز الحواجز في نادي ترمسعيا الشهر المنصرم ،. كما أعلن حينها عن دعمه ودعم الوزارة لمخيم صيفي خلال صيف 2010؛ وهذا المخيم يأتي تجسيداً لوعده وتأكيداً على التزامه المتواصل. وقد تضمن المخيم كل ما يتعلق في الفروسيه بإشراف المدربين الوطنيين خالد الإفرنجي و سنابل القواسمي ،تخللته الدبكة الشعبه الفلسطينية من خلال فرقة نادي ترمسعيا الرياضي للدبكة الشعبية