الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ثابر الشبابية تفتتح مركز الانترنت النموذجي

نشر بتاريخ: 24/07/2010 ( آخر تحديث: 24/07/2010 الساعة: 13:04 )
جنين - معا - عصري فياض - افتتحت جمعية ثابر الشبابية في يعبد مركز الانترنت النموذجي بحضور كل من معالي الوزير الدكتور جواد الناجي مستشار رئيس الوزراء لشئون الصناديق العربية و الاسلامية و الدكتور عماد الكيلاني رجل الاعمال الفلسطيني و عطا أبو رميلة امين سر حركة فتح_اقليم جنين و النائب جمال حويل عضو المجلس التشريعي و شخصيات اعتبارية اخرى وبحضور الأجهزة الامنية و بلدية يعبد.

بدأ حفل الافتتاح بالترحيب بمعالي الوزير و الدكتور عماد الكيلاني والحضور وشكرهما على دعمهما المتواصل لانجاح مسيرة الجمعية وقال صهيب زيد عضو الهيئة الادارية نامل ان يستمر هذا الدعم للجمعية في الايام القادمة و شرح للحضور اهمية المركز لطلاب المدارس و الجامعات.

و تحدث الدكتور جواد الناجي عن مسيرة الجمعية و شكر الهيئة الادارية و عملها الدؤوب، كما أكد على مواصلة دعم الجمعية واكد معاليه على ضرورة وحدة المؤسسات في يعبد و اشاد معاليه بالدور الفاعل الذي قام به الدكتور عماد لانجاح الجمعية.

و بعدها انطلق الحضور لقص الشريط و الافتتاح، و أفاد رأفت عمارنه عضو الهيئة الإدارية في الجمعية أن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة من المطالب التي وعد معاليه بتحقيقها و أهمها ترميم وتأثيث مقر الجمعية ومكتبة عامة للبلدة.