الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعون اجانب ينظمون حملة تنظيف في اريحا

نشر بتاريخ: 24/07/2010 ( آخر تحديث: 24/07/2010 الساعة: 16:54 )
سلفيت-معا- شارك 140 متطوعا أجنبيا من عشر جنسيات مختلفة في حملة تطوعية شملت تنظيف شارع المنتزهات في مدينة أريحا، وجاءت هذه الحملة بالتعاون وتنسيق من قبل جمعية بذور الأمل، وتفقد رئيس البلدية المحامي حسن صالح سير الحملة والتقى رئيس الوفد واطلعه على طبيعة المدينة جغرافية والتاريخية والاستعدادات للاحتفال بمرور عشرة آلاف عام على إنشاء المدينة. وثمن المحامي صالح خطوة المتطوعين الأجانب موضحا ان هذا العمل يشكل نموذجا حيا للتعاون بين الثقافات والجنسيات المختلفة.

من جهته شكر خضر غانم ممثل جمعية بذور الأمل البلدية والشرطة والهلال الأحمر والمتطوعين أنفسهم للمساهمة في إنجاح هذه الحملة التي تشكل نقلة نوعية في مفهوم العمل التطوعي مشيرا ان مدينة أريحا تستحق من الجميع الاهتمام وبذل الجهود من اجل ازدهارها.

وقال المتطوع حوردريكو من البرازيل، خلال مشاركته بالحملة التطوعية :"اتينا لمساعدة الناس هنا ونحن سعيدون للمشاركة"، زميلته كيلي أيضا من البرازيل تزور المنطقة لاول مرة وتشارك بالحملة لأيمانها بضرورة العمل التطوعي وما ينتج عنه من ثمار طيبة.

بدوره رئيس الوفد المتطوع ايندي ايرنست قال :"نهدف من خلال هذه الحملة تعريف الشباب بمفهوم العمل التطوعي وخدمة المجتمع الإنساني" .