الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كبير لفريق العربي بيت صفافا على نظيره فرعون 69-22

نشر بتاريخ: 24/07/2010 ( آخر تحديث: 24/07/2010 الساعة: 21:41 )
القدس - معا - حقق فريق العربي بيت صفافا فوزه الأول على نظيره فريق فرعون في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة السلة والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على ملعب ماجد أسعد وبحضور عضو الاتحاد محمد زيادة .

مع انطلاق صافرة الحكم بدأ لاعبو العربي بيت صفافا التسجيل واستطاعوا أن يصدوا هجمات فريق فرعون لينتهي الربع الأول بالنتيجة ( 19 – 7 ) . ومع بداية الربع الثاني حاول لاعبو فرعون التسجيل ، لكن صلابة دفاع العربي حالت دون ذلك وأجرى المدرب غسان عليان تغييرات وأشرك لاعبي الاحتياط واستمر فريق العربي بالتسجيل لينتهي الربع الثاني بالنتيجة ( 20 – 3 ) .

مع انطلاق الربع الثالث سجل لاعب العربي داود عليان ثلاثية ليستمر بذلك مسلسل التسجيل لفريق العربي ، واستطاع لاعبو الفريق أن يوسعوا الفارق مع تسجيل تغميستين للاعب الأجنبي لينتهي هذا الربع بنتيجة ( 11- 4 ) .

استمرت المباراة من جانب واحد في الربع الرابع لتنتهي المباراة بفوز العربي بيت صفافا الكبير بالنتيجة ( 69 – 22 ) برز من اللاعبين : داود عليان ، إيميل اليوسف ، خالد صباح ، غسان عليان ، والأجنبي ، حاتم عليان ، أمير أبو دلو . وقد هنأت إدارة النادي العربي بيت صفافا ممثلة برئيسها وليد عليان وبقية أعضاء الإدارة الذين يوفرون كل الدعم اللازم للفريق ويرافقونه في تدريباته و مبارياته .

يذكر أن فريق العربي بيت صفافا هو الفريق الوحيد الذي يمثل العاصمة في دوري الدرجة الثالثة .