الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

نادي الشمس الرياضي يزور رابطة مشجعي الزمالك

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 18:54 )
غزة - معا - مهند دلول - أجرى وفد من نادي الشمس الرياضي زيارة رسمية إلى رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين, وذلك في إطار سعي النادي لتعزيز علاقاته بمختلف الأندية والمؤسسات الرياضية بما يخدم الواقع الرياضي الفلسطيني ويساهم في تطويره.

وكان على رأس وفد نادي الشمس الرياضي رئيس النادي بسام أبو شريعة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي, فيما كان في استقبال الوفد الضيف سهيل نشوان رئيس الرابطة ود. عماد أبو الخير إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمنضمين إليها.

رحب سهيل نشوان بوفد الشمس الرياضي, مؤكداً أن النادي شهد تطوراً مدهشاً في الآونة الأخيرة, قبل أن يتطرق في حديثه إلى رابطة نادي الزمالك والتي تشكلت في العام 2000 إبان زيارة نادي الزمالك التاريخية إلى قطاع غزة, قبل أن تتجمد أنشطتها لفترة ثم تعود في العام 2010.

من ناحيته أثنى بسام أبو شريعة رئيس نادي الشمس الرياضي على رابطة مشجعي الزمالك, موضحاً أنه يشعر بالإعجاب بعد إعادة تشكيل الرابطة بجهود أبنائها, متمنياً للرابطة التوفيق في المستقبل بما يخدم العمل الرياضي في مختلف المحافظات الفلسطينية.

أما د. عماد أبو الخير عضو مجلس إدارة الرابطة فقد حيا وفد نادي الشمس الرياضي, قبل أن يتحدث عن طموحات رابطة مشجعي الزمالك وسعيها لخدمة العمل الرياضي والمساهمة في النهوض بكوادره المختلفة.

وشهد الاجتماع بحث الطرفان سبل التعاون, قبل أن يتفقد نادي الشمس الرياضي مرافق الرابطة, فيما اختتمت الزيارة بتسليم سهيل نشوان أسطوانة مدمجة تحمل أنشطة الرابطة كهدية تذكارية لنادي الشمس الرياضي.