الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد رمانة يحقق فوزاً سهلاً على بيت فوريك بفارق (19) نقطة

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 13:55 )
جنين - معا - حقق فريق إتحاد رمانة فوزاً سهلاً على فريق بيت فريك وذلك ضمن بطولة دوري الدرجة الثالثة بكرة السلة، التي ينظمها إتحاد اللعبة، وجرت المباراة يوم أمس على ملعب مدرسة الصلاحية الثانوية في مدينة نابلس.

وبدأت المباراة بمحاولات تسديد غير موفقة للاعبي إتحاد رمانة، في المقابل تمكن بيت فوريك من تحقيق إصابتين سريعتين متتاليتين عن طريق حربي عبد الجليل وجلال عبد الله قبل أن يبدا رمانة بالتصويب الناجح بواسطة محمد أبو الزين ونضال أبو حماد وجمال الأحمد وخليل شاهين ومهند الأحمد، لينتهي الربع الأول بتفوق رمانة بالنتيجة (12/6).

ومع حالة الإسترخاء التي أصابت لاعبي إتحاد رمانة خلال الربع الثاني، تمكن فريق بيت فوريك من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، بعد عدّة إصابات ناجحة نفذها مشعل أبو سمرة، لكن سرعان ما عاد إتحاد رمانة إلى الفورمة لينتهي هذا الجزء من المباراة بتفوق رمانة بالنتيجة (24/17).

أما الربع الثالث فقد كان هو الجزء الذي تمكن خلاله إتحاد رمانة من حسم نتيجة المباراة، عندما قاد وجيه صبيحات عدة هجمات متقنة تمكن خلالها زملاءه من تسجيل (18) نقطة، مقابل ست نقاط فقط لبيت فوريك.

ومع بداية الربع الأخير زج ياسر رجا مدرب رمانة، بخمسة لاعبين ناشئين، هم أمير الأحمد وكريم عمور، وعفيف الأحمد، وصدام الاحمد ومحمد الأحمد، وذلك تمهيداً لدمجهم في صفوف الفريق الأول.
وانتهى اللقاء بفوز إتحاد رمانة بفارق (19) نقطة، وبالنتيجة (60/41).

حكم المباراة:- مفيد عبد الله (أول) وخالد السمحان (ثان) وسجلها صالح أبو صالح ووقتها عنان ضراغمة، وميقاتي (24 ثانية) إبراهيم عثمان، وراقب المباراة ناصر البدر ساوي رئيس لجنة الحكم المركزية في إتحاد كرة السلة.

ويلتقي إتحاد رمانة في ثاني مبارياته ضمن هذا الدوري، مع فريق بيت ليد الساعة الخامسة والنصف من بعد عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدرسة الصلاحية في نابلس.