السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مخيم الشرطي الصغير في الخليل

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 14:58 )
الخليل-معا- افتتح في مركز إسعاد الطفولة في الخليل مخيم الشرطي الصغير و الذي يقام بدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و بالتعاون مع شرطة الخليل.

وانطلقت فعاليات المخيم بمشاركة 40 مشارك ومشاركة بمحاضرة للرائد احمد العطاونه مدير العلاقات العامة الذي أوضح أن الأطفال سيأخذون محاضرات نظرية وعملية حول مهام الشرطة وزيارات لمديرية الشرطة، وتحدث الرائد احمد عن اهتمام مديرية الشرطة بهذا المخيم وأهميته للأطفال و المواطنين.

ومن جهة نقل صالح جاد الله مدير مديرية الشباب و الرياضة في الخليل تحيات وكيل وزارة الشباب و الرياضة موسى ابو زيد للأطفال المشاركين معبرا عن اهتمام الوزارة بهذه المخيمات التخصصية لما لها من اثر كبير في تعديل السلوك لدى الأطفال وتنمية روح القيادة لدى الأطفال بالإضافة إلى بعض الزوايا الترفيهية لهم، وقدم شكره إلى مديرية الشرطة و إسعاد الطفولة لإقامتهم هذا المخيم .

وأضاف محمود ابو صبيح مدير مركز إسعاد الطفولة أن هذا المخيم يأتي لسلسة من المخيمات و الورشات السابقة لبرنامج الشرطي الصغير و الذي يقام منذ أربعة سنوات في المركز خاصة انه يحظى برعاية من رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي و بالشراكة مع شرطة محافظة الخليل وكذلك التربية و التعليم، وتم تدريب حوالي 500 طفل على العديد من المهارات المرورية و القيادية و السلوك وكذلك النزول إلى الشارع و المحافظة على سلامة الأطفال أمام المدارس.

وقدم مدير المركز شكره إلى اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و على رأسها موسى ابو زيد وكذلك إلى رئيس البلدية خالد اعسيلي ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض ومدير الشباب و الرياضة في الخليل ممثلة بالأخ صالح جاد الله وشرطة المرور و العلاقات العامة لاهتمامهم ببرنامج الشرطي الصغير وتقديم ما يلزم لإنجاح هذا المخيم، و الذي سيستمر لمدة عشرة أيام.