السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة اطفال مخيم صقور الغد لمخيم شهداء الحرم الابراهيمي

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 19:55 )
الخليل-معا-ضمن فعاليات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية زار أطفال مخيم " صقور الغد " البالغ عددهم 50 شبل وزهرة والتابع للجنة الوطنية وبقيادة السيدة سارة الدعاجنة مسؤولة المخيم جمعية الود والرحمة الذي يقيم مخيم صيفي بالشراكة مع اللجنة الوطنية الذي يحمل اسم " شهداء الحرم الإبراهيمي " .

استقبل أطفال مخيم شهداء الحرم الإبراهيمي أطفال مخيم صقور الغد ممثلين برئيسة الجمعية السيدة كاملة السيد الأطفال بحفاوة اثر تنظيمهم ليوم فرح ومرح بهدف دمجهم معا لتحقيق أهداف وغايات اللجنة الوطنية التي تسعى جاهدة لإيجاد طفل فلسطيني مبدع خلاق يساهم في يعزز صمود أطفال البلدة القديمة وكل فلسطيني مسلوب الحق على ارض الوطن .

تضمنت الزيارة العديد من الأنشطة الترفيهية والفنية والرياضية التي خلقت جو من الفرح والانسجام بين الأطفال جميعا ثم غادر الأطفال حاملين بذاكرتهم أطيب اللحظات .

وفي وقت لاحق زار السيد صالح جاد الله رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والسيد محمد الهيموني منسق المخيمات جمعية التعاون الخليل فرنسا التي تقيم مخيم صيفي بالشراكة مع للجنة حيث كان في استقبالهم كلا من د. أنور أبو عيشة رئيس الجمعية ومديرة المخيم حنان أبو عيشة والسيدة سارة الدعاجنة حيث قاموا بعمل جولة مشتركة في زوايا وفعاليات المخيم وذلك للاطلاع على سير العمل والفعاليات المنظمة التي تستهدف الأطفال المقيمين في البلدة القديمة في مدينة الخليل .

وفي نهاية الزيارة شكر السيد جاد الله العاملين في هذه المخيمات الذين لا يكلون عن العطاء .