الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الطيراوي يبحث سبل استنهاض اطر الحركة

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 15:41 )
رام الله - معا - ترأس اللواء توفيق الطيراوي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام المنظمات الشعبية فيها اجتماعاً موسعاً ضم الامناء العامين الفتحاويين للاتحادات الشعبية والنقابات المختلفة، وامناء سر المكاتب الحركية المركزية لمختلف القطاعات مساء السبت في مدينة رام الله.

وبحث الاجتماع سبل تفعيل المنظمات الشعبية المختلفة وسبل استنهاضها وتعزيز بنائها وأطرها المختلفة على المستوى الحركي فتحاوياً ووطنياً بكل ما تمثله المنظمات الشعبية والاتحادات في بناء المؤسسات الوطنية والانسان الفلسطيني لمستقبل وطني مزدهر وأقرت خطوات محددة لتحقيق ذلك.

كما أقر في الاجتماع البحث في آليات تعزيز أدوات العمل التنسيقي وتحديث سبل العمل المركزي بين كافة المنظمات والاتحادات، على أن توضع الآليات واللوائح خلال المحطة القريبة القادمة.

وقد أطلع الطيراوي المجتمعين على تفاصيل الوضع السياسي والضغوطات التي تمارس على القيادة الفلسطينية بالإضافة إلى التوجهات الحركية في اللجنة المركزية واجتماعات المجلس الثوري وأكد في هذا الصدد ان الأطر القيادية في الحركة على موقفها الرافض للخضوع لأية ضغوطات بالعودة للمفاوضات المباشرة ما لم يتم تحقيق اختراق جدي في مباحثات التقريب حول الحدود والأمن. وشدد الطيراوي على مواصلة التنسيق الكامل مع الأشقاء العرب عبر لجنة المتابعة العربية ولقاءات الرئيس التنسيقية مع الزعماء العرب.

وأكد الحضور باسم الاتحادات والنقابات المختلفة والتي تمثل كافة المنظمات الشعبية في الوطن والشتات على مساندتهم لهذا الموقف حتى يتم تحقيق تطلعات شعبنا في خطوته الثابتة وتجسيداً لقيام بناء الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 وعاصمتها القدس.