الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا والأغوار يتفقد عمل دوريات السلامة على الطرق

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 15:24 )
أريحا- معا- قام كامل حميد محافظ أريحا والأغوار صباح اليوم بجولة تفقدية على نقاط تواجد دوريات السلامة على الطرق في مدينة أريحا للاطلاع على سير عملها.

وتأتي هذه الحملة التي تنظمها وزارة النقل والمواصلات بالتعاون مع محافظة أريحا والأغوار لفحص المركبات والتأكد من سلامتها، بالإضافة إلى منع سائقين المركبات العمومية من العمل على خطوط غير الخطوط المخصصة لهم ولمنع استخدام المركبات الخصوصية في نقل الركاب ولضبط خطوط نقل الركاب الخاصة بالاستراحة ومنع حصول التجاوزات فيها من قبل السائقين.

وتندرج هذه الحملة جهود وزارة النقل والمواصلات ومحافظة أريحا والأغوار لتنظيم قطاع النقل والمواصلات في المحافظة ولوضع خطة شاملة لتطوير وتنمية وتحسين قطاع النقل.

المحافظ حميد أكد أن السلطة الوطنية الفلسطينية حريصة دائما على تقديم الأفضل للمواطن الفلسطيني وتعمل على حمايته وتأمين سلامته وتوفير كل سبل الراحة له ولذلك تأتي هذه الحملة التي تهدف أساسا لفحص المركبات والتأكد من أهليتها لنقل الركاب منوها إلى ان خطوط النقل في الاستراحة سيتم إعادة تنظيمها حيث تم تشكيل لجنة مكونة من المحافظة والشرطة وإدارة المعابر ووزارة النقل والمواصلات يقع على عاتقها ترتيب وتنظيم خطوط النقل في الاستراحة.

وشارك في الجولة العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وخالد حمد مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير وصامد العيله مدير عام الترخيص في المحافظة واشرف مجاهد مدير الترخيص في المحافظة.