الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني والمؤسسة الأمنية في بيت لحم تبدأ بحملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 25/07/2010 ( آخر تحديث: 25/07/2010 الساعة: 16:37 )
بيت لحم- معا- بالتنسيق بين شعبة العلاقات العامة وقيادة منطقة بيت لحم وبنك الدم الوطني الفلسطيني بدأ منذ صباح اليوم الأحد حملة للتبرع بالدم والتي ستستمر لمدة يومين لأبناء المؤسسة الأمنية.

وأكد نائب قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل على أهمية مثل هذه الأنشطة لما فيها من فائدة لمنتسبي المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي.

وقال المقدم بلال حامد مدير شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الفلسطيني أنه تم الترتيب بين المؤسسة الأمنية والأخوة في بنك الدم الفلسطيني ممثلة بمديرها الدكتور محمد عودة لعدة حملات تبرع للدم في محافظات الوطن واليوم نحن في بيت لحم لتنفيذ هذا النشاط.

وبدوره رحب الرائد منذر مساعدة المفوض السياسي لقوات الأمن ومدير العلاقات العامة والإعلام في قيادة منطقة بيت لحم بالأخوة العاملين في بنك الدم الوطني وشكرهم على جهودهم وسعة صدرهم وعطائهم أللا محدود وشكر أيضاً جميع منتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف على تبرعهم بالدم وأكد إن دل هذا على شيء إنما يدل على عمق الانتماء لهذه الأرض ومن عليها.

ويذكر أن هذه الحملة مستمرة لمدة يومين شملت في اليوم الأول قوات الأمن الوطني وفي اليوم الثاني ستشمل كل أفرع المؤسسة الأمنية.