الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية تنهي استعداداتها للبدء في المخيمات الشبابية

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 12:51 )
نابلس-معا- أنهت لجان الشبيبة الثانوية التابعة لمفوضية التعبئة والتنظيم – فتح استعداداتها للبدء في المخيمات الشبابية للطلبة الثانويين في كافة محافظات الضفة، سيتم خلالها تأهيل المشاركين في مجالات التثقيف الوطني والمدني والمسرح والدراما والإبداع وفنون الرياضة والدفاع عن النفس.

وذكرت سلوى رمضان مسؤولة ملف المخيمات الشبابية في لجان الشبيبة انه سيكون هناك 14مخيما في كافة محافظات الضفة، وسيشارك بها مجموعة من كادر الشبيبة الثانوية في كل المحافظات، وذلك ضمن برنامج تثقيفي وطني عد خصيصا للمشاركين بطريقة تتناسب ومستواهم العمري، وسيسهم في التركيز على التثقيف الوطني والإبداع وصقل شخصية المشاركين وصبغهم بصبغة وطنية تأسس لجيل واع قادر على حمل زمام المبادرة في المستقبل، ضمن خطة وإستراتيجية ممنهجة تعمل على دمج كادر الشبيبة الثانوية في ذات المصير المشترك وكسر الحواجز فيما بينهم.

وأضافت رمضان انه سيتم خلال المحاضرات التي ستعقد للمشاركين التركيز على القضية الفلسطينية وثقافة التطوع والوحدة الوطنية ومقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية.

وثمن عبد المنعم وهدان مفوض لجان الشبيبة الثانوية الدور الذي تقوم به لجنة المخيمات الصيفية في إعداد جيل قادر على حمل المسؤولية والإرث النضالي والتواصل مع الأجيال، وإعداد القادة لهذا الوطن الذين سيوصلوننا حتما إلى فلسطين الدولة والقدس العاصمة.