الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم " نادي الحرية "

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 16:55 )
نابلس - معا - دعاء اشتية - اختتمت جمعية بيت وزن الخيرية" نادي الحرية" فعاليات مخيمهم الصيفي والممول من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، وقد شارك في المخيم 83 مشارك من أبناء القرية والذي أقيم في مدرسة بيت وزن المختلطة.

وقد تخلل المخيم العديد من الزوايا ومنها : زاوية التثقيف الوطني والمدني ومشرفتها : حلا خالد أبو عيشه ، وزاوية الصحة والبيئة : فرح كمال أبو عيشه ، وزاوية الرياضة : هدى عمر عبد الحق ، زاوية الفن والأشغال اليدوية : ولاء كمال أبو عيشه ، وزاوية الكتابة الإبداعية والدراما والمسرح : عبير غسان أبو عيشه ، وقد صرحت مديرة المخيم حكيمة أبو عيشه أن الحفل الاختتامي للمخيم سيتم مع تكريم طلبة التوجيهي بالتعاون مع مركز شباب بيت وزن ، وسيتخللها فقرات خاصة للمشاركين في المخيم الصيفي " نادي الحرية " .

وسينطلق الحفل الختامي يوم الخميس القادم 29/7/2010 بعد عصر ذلك اليوم ، مع العلم أن المخيم تخلله عدة فقرات ورحلات داخلية وخارجية ، حيث قام المشاركون في المخيم بزيارة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين تحت عنوان " افرح وامرح " في مدرسة عادل زعيتر ، وتم أيضا رحلة خارجية لوادي الباذان .
وقد شكرت مديرة المخيم حكيمة أبو عيشة المشاركين وثمنت بان يتم دعم مخيما آخر في الأعوام القادمة من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .

نود الإشارة إلى أن المشرفين على المخيمات الصيفية في الزوايا المتعددة ، قد شاركوا في الدورة التدريبية للمخيمات لمدة أربعة أيام من 4/7_7/7/2010 في مدرسة سمير سعد الدين - شارع المدارس ، وقد طبقوا ما أخذوه في الدورة على مخيماتهم الصيفية .