الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلازا تفتتح فرعها السابع من سلسلة سوبر ماركت برافو

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 17:04 )
نابلس- معا- افتتحت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، أمس، فرعها السابع والجديد من سلسلة سوبرماركت برافو "برافو 7"، وذلك برفيديا في مدينة نابلس، تحت رعاية العميد جبريل البكري محافظ محافظة نابلس، بحضور السيد زهير العسيلي، المدير التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المنطقة.

وأكد العميد جبريل البكري على أن هذه السلسلة ستعكس صورة جيدة عن نابلس اقتصادياً واجتماعياً وقال " أعتقد أن نابلس ستكون كما كانت قبل ذلك وقبل ما حل بها من دمار بفعل الاحتلال لتعود العاصمة الاقتصادية لفلسطين".

ونيابة عن أهالي مدينة نابلس، تقدم السيد غسان الشكعة بتهنئة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، كما وعبر عن سعادة اهالي المدينة بافتتاح صرح اقتصادي جديد فيها وقال" إنه لفخر لنا أن تكون الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) صاحبة هذا الصرح وأن يكون ما زال لدينا رؤوس أموال تثق بالسوق والمستهلك الفلسطيني بالرغم من ظروفه الصعبة".

وأشار زهير العسيلي المدير التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" أن افتتاح هذا الفرع الجديد يأتي تماشياً مع خطة توسع الشركة لتشمل جميع المدن، والذي يهدف للوصول إلى جميع المناطق، لتعزيز التواصل مع المستهلك الفلسطيني ولتوفير أجواء تسوق عصرية عائلية مختلفة ومتجددة.

وأضاف العسيلي، "إن الفرع الجديد يهدف إلى استقطاب المتسوقين من مختلف أماكن المدينة والمناطق المجاورة، علماً أن مدينة نابلس هي مركز تجاري مهم لمناطق الشمال وبالتالي تواجدنا هنا سيعزز من النمو الاقتصادي للمدينة ويؤكد على دورها المهم في مسيرة التطور والبناء الفلسطينية وسيسهم في كسر عزلة المدينة".

ويضم برافو الجديد أقسام كثيرة ومتعددة، يقدم فيها مجموعة من المواد الغذائية الطازجة والمنتجات المتكاملة وكافة أنواع المأكولات والمشروبات وكل ما يحتاجه المتسوقون وبأسعار منافسة كما ويوجد في الطابق العلوي للسوبر ماركت جنغل وهابي لاند وهي مدينة ترفيهية مصغرة لتمكن الام والاسرة من التسوق بأفضل الأجواء.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة فروع برافو تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" وهي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك" والتي تأسست في العام 1999.