السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم: اختتام دورة بعنوان المهارات الاساسية في الارشاد

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 19:27 )
بيت لحم-معا- اختتمت نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع محافظة بيت لحم، دورتها الخاصة لتطوير الاخصائيين الاجتماعيين التي عقدتها في مقر النقابة ببيت لحم، بحضور عدد من الاخصائيين الاجتماعيين اعضاء النقابة بعنوان المهارات الاساسية في الارشاد.

وقال رائد عميرة نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بمحافظة بيت لحم ان الدورة هدفت لتطوير هذا الكادر المهم والفاعل بالمجتمع، مشيرا الى ان عدد الذين شاركوا في الدورة بلع سبعة عشر اخصائيا واخصائية من محافظتي بيت لحم والقدس .

واضاف عميرة ان الدورة التي استمرت نحو اسبوع تضمنت العديد من ورش العمل والمحاضرات التي قدمتها الاخصائية الاجتماعية الامريكية لوري رودلف التي اتت خصيصا من جامعة نيو مكسيكو الامريكية بهدف تقديم هذه الدورة للاخصائيين الاجتماعيين الفلسطينيين، مضيفا ان هذه الدورة تندرج في اطار عمل وجهود النقابة لتطوير هذا القطاع والعاملين فيه .

وشكر عميرة كافة اعضاء النقابة على مشاركتهم وانتظامهم بالدورة ، شاكرا ايضا الاخصائية رودلف على تواصلها وعملها مع الاخصائيين الفلسطينيين مشيرا الى ان النقابة ستواصل بذل الجهود من اجل النهوض بالنقابة والعاملين بهذا التحصص المهم والحساس بالمجتمع الفلسطيني.

من ناحيتها عبرت الاخصائية رودلف عن اعتزازها وافتخارها بالمستوى الذي وصل اليه الاخصائيون الفلسطينيون مشيرة الى انه مستوى عال ويستحق الاحترام .

واعربت رودلف عن سعادتها لمشاركتها بتقديم هذه الدورة، مؤكدة انها ستواصل العمل مع نقابة الاخصائيين الفلسطينيين بهدف تطويرها وتطوير كوادرها.