الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي يواصل تصدره للمجموعة الاولى في كأس الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 11:11 )
بيت لحم - معا - متابعة وجدي الجعفري - رفع فريق ترجي واد النيص رصيده الى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الاولى، بعد فوزه يوم الاثنين على هلال اريحا بهدفين نظيفين ضمن كأس الشهيد ابو عمار لاندية المحترفين .

وجرى اللقاء بحضور جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد محمد أبو سرور وإسماعيل مطر، وأمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، وفيما يلي وصفا موجزا لمجريات اللقاء:

الشوط الاول:
لوحظ الارتباك في صفوف الفريقان في الربع ساعة الاولى من عمر اللقاء، حيث استطاع اشرف نعمان لاعب واد النيص في الخمس دقائق الاولى تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد ان احتسب حكم اللقاء خطأ لواد النيص نفذه فراند مدريد ارتدت الكرة من مدافعي الهلال وتابعها نعمان ووضعها في قلب المرمى .

وفي النصف الثاني من الشوط الاول تحسن اداء الفريقان ونفذوا اكثر من فرصة جاءت افضلها للهلال في الدقيقة 21 عندما انقذ توفيق علي مرماه من كرة ايمن صندوقة الثابتة، فيما اضاع جهاد صقر فرصة تعزيز الهدف بعد ان انفرد بحارس الهلال الريحاوي محمد بدر وسددها دون تركيز بجوار المرمى .

الشوط الثاني:
لم تفلح تبديلات مدرب الهلال باخراج المدافع سعد جلايطة واشراك احسان خلف ومحمد داوود مكان منتصر براهمة في تغير الوضع بالنسبة للهلال .

في الدقيقة 67 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح واد النيص بعد ان حاول جهاد صقر التقدم من الميمنة الى ان ايمن صندوقه اعترضه، واحتسب على اثرها الحكم ركلة جزاء واشهر البطاقة الحمراء لصندوقة نفذ الركلة اشرف نعمان وسجل من خلالها الهدف الثاني لفريقه .
وانتهى اللقاء بفوز الترجي بالنتيجة 2/صفر .

حكم اللقاء: محمد جبريل، ساعده كمال شريتح، خلدون أبو قبيطة، خالد أبو فارة رابعاً.