الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة مصارعينا في البطولات العربية في عمان وقطر

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 08/10/2010 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - يغادر غدا مصارعينا من فئة الشباب والرجال متوجهين إلى الأردن وقطر للمشاركة في البطولات العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان وقطر الدوحة .
ويرأس رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عيد العليم الجعبري البعثة الفلسطينية وصرح الجعبري أن المنتخب ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر الذي يشارك فيه يزيد على أثنى عشر دولة عربية وان منتخبنا الوطني استعد لهذه المشاركات بإقامة معسكرات مغلقة في محافظات جميع الوطن .

ومن ناحية ثانية سيتم إقامة معسكر تدريبي مشترك بين المنتخبين الفلسطيني و الأردني في قاعة رام بمدينة الحسين الرياضية قبل توجه المنتخب إلى قطر .

وكان الاتحاد الفلسطيني للمصارعة قد عقد اجتماعا قي مقر الاتحاد وقدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد لمناقشتها وبعد الإطلاع عليها اتخذت القرارات التالية :
أولا : اعتماد المنتخب الوطني الفلسطيني للمشاركة في بطولة العرب للشباب التي ستقام في الأردن وبطولة العرب للكبار التي ستقام في قطر-الدوحة .

ثانيا : يترأس البعثة الفلسطينية لكلا البطولتين رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ، الإداري نضال أبو نجمة ، المشرف الفني إبراهيم امريش ، مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني عمر عبد الجواد ومساعده خالد النبوت ، الحكم العربي فلاح أبو حمدية وطلال شحادة .

ثالثا : الموافقة بالإجماع على تشكيل المنتخب الذي تم اختياره من قبل اللجنة العليا للاتحاد وهم : مأمون كرامة ، علاء أبو سنينة ، نائل مشارقة ، فارس مغير ، محمد سلهب ، إبراهيم هنيني ، ينال عبيد ، وديع جابر ، تامر جعبة و جودي المحتسب .