الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تختتم مخيماتها الصيفية في فلسطين ولبنان

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 12:55 )
رام الله- معا- تواصل جمعية إغاثة أطفال فلسطين عملها في دعم المخيمات الصيفية في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان لأكثر من 10 سنوات متتالية.

قامت جمعية إغاثة أطفال فلسطين بدعم المخيمات الصيفية لمساعدة الأطفال وخصوصا دعم المعاقين لمشاركة الأطفال في الأنشطة الاجتماعية والتعليمية في العطلة الصيفية كوسيلة لتخفيف المعاناة الذي يعشونها تحت الحصار والاحتلال الإسرائيلي.

هدف جمعية إغاثة أطفال فلسطين الأساسي والرئيسي من المخيمات الصيفية هو دمج الأطفال المعاقين من سن 4-15 عاما مع الأطفال الطبيعيين،ومشاركتهم في كل الأنشطة التعليمة، الثقافية، الترفيهية والاجتماعية وجعلهم إحد أعضاء المجتمع.

كما عملت جمعية إغاثة أطفال فلسطين على توزيع أكثر من 1500 من مستلزمات النظافة الجسدية لأطفال المخيمات الصيفية والتي تم توفيرها من قبل المتطوعين في مركز المورمون Bringham الشباب الجامعي في القدس الشرقية.

جمعية إغاثة أطفال فلسطين "جمعية غير ربحية غير سياسية" تعمل منذ ما يقارب إلى 19 عاما على توفير المساعدات الطبية والجراحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج" وعلى الترتيب للعديد من البعثات الطبية المتخصصة جدا في مجال جراحة الأطفال والعظام والمسالك البولية والتجميلية وعمليات القلب المفتوح للأطفال وبإرسال العديد من الحالات الحرجة التي لا يمكن أن تعالج محليا إلى الخارج لكي تعالج على أيدي أطباء ماهرين.