الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الرجوب: اتحاد السلة وجوال يتوحون ابطال كرة السلة للموسم 2010

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 16:59 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – يقيم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتعاون مع شركة جوال احتفالا مركزيا يوم الخميس 29/7 في صالة العمل الكاثوليكي، من اجل تتويج الفرق الحاصلة على بطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة .

وسيقام الاحتفال الساعة السادسة والنصف مساءً بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وخضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة واعضاء اتحاد وممثلي شركة جوال، والعديد من المدعوين من رؤوساء الاندية والفعالية الرسمية في محافظات الوطن .

وسيتخلل الاحتفال الذي سيتولى عرافته الزميل محمد اللحام، مباراة احتفالية تجمع بطل الدوري الممتاز فريق ابداع وتفاهم ناديا بير زيت والفارعة الصاعدان الى دوري الدرجة الممتازة حديثا، كذلك سيكون هناك العديد من الفقرات منها النشيد الوطني الفلسطيني، وكلمات قصيرة، وفقرة فنية تقدمها فرقة مؤسسة ابداع بين شوطي المباراة.

وبعد ذلك سيتم تتويج الابطال وهم:
دوري الدرجة الممتازة:
فريق ابداع الدهيشة بطلا لدوري الممتاز وفريق نادي دلاسال القدس الوصيف، وفريق سرية رام الله صاحب المركز الثالث .

دوري الدرجة الاولى:
فريق بير زيت بطل دوري الدرجة الاولى وفريق الفارعة الحاصل على المركز الثاني وكلاهما صعدا الى الدوري الممتاز .

الدوري النسوي:
فريق سرية رام الله للانسات سيتوج ببطولة الدوري النسوي للموسم 2010 ، و فريق نادي دلاسال بيت لحم لحلوله في المركز الثاني .

واهاب رئيس الاتحاد خضر ذياب من جميع الفرق البطلة والفرق المشاركة في الدوري من مختلف الدرجات حضور هذه الفعالية الاحتفالية والتي تأتي تتويجا للنشاطات المتميزة التي اقامها الاتحاد طيلة الفترة السابقة.

واشار ذياب ان الاتحاد سيقدم خلال الحفل العديد من الجوائز العينية والمادية للفرق المتوجة.