الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارات ميدانية لعائلات الأسرى القدامى في طوباس

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 16:57 )
طوباس- معا- قام وفد من نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس شمال الضفة الغربية وأسرى محررين بزيارات لعدد من عائلات الأسرى القدامى في المنطقة.

وفي السياق قال محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة وشمال الضفة الغربية، إن المعتقلين يواجهون في هذه الأثناء حملة شرسة تشنها إدارة السجون ضدهم في سجون الاحتلال ضمن سياسة الإذلال والتضييق الممنهجة والتي تهدف للضغط على المعتقلين ومحاولة النيل من عزيمتهم وتحديدا في سجن جلبوع حيث تحاول إدارة السجون بكافة الوسائل النيل من صمود الأسرى ومن كرامة وإنسانيته المعتقلين والمس بحقوقهم والتأثير على معنوياتهم.

وأضاف صوافطة أن هذه المحاولات دوماً كان مصيرها الفشل، وان إرادة الأسرى من إرادة شعبهم لا يمكن التأثير عليها وقد اثبتوا دوماً بأنهم قادة الشعب إلى بر الأمان، متقدماً بالتحية لصمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال وصمود عائلاتهم.

من جانبه الأسير المحرر "حامد دراغمة" والذي قضى ست سنوات وأطلق سراحه حديثا، أشاد بالمعنويات العالية التي يتحلى بها الأسرى وبالصمود أمام ما تشنه إدارة السجون من هجمة شرسة ضد الأسرى والذين يتطلعون إلى الحرية ليكونوا بين شعبهم ووطنهم.