الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعراض آخر التحضيرات لاستضافة دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 18:06 )
دمشق - معا - صفوان هندي - تستمر التحضيرات والاستعدادات لاستضافة دورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الأولى التي تستضيفها سورية بالفترة من 10-20/10/2010 في مدن دمشق – حلب – اللاذقية وتضم عشر ألعاب هي : كرة القدم – كرة السلة – كرة اليد – ألعاب القوى – الرماية – الملاكمة – المصارعة – التايكواندو – القفز بالمظلات – الخماسي العسكري.

وفي هذا السياق اجتمعت اللجان الفنية للألعاب المشاركة بالدورة ناقشت كافة التحضيرات الخاصة بإعداد المنتخبات وواقعها والأدوات والتجهيزات اللازمة وإعداد الكوادر التحكيمية والمنظمين.

كما اجتمعت اللجنة المنظمة العليا للدورة برئاسة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام – نائب رئيس اللجنة المنظمة حيث تمّ استعراض التحضيرات الجارية لتأمين إقامة الدورة بالشكل الذي يليق بسمعة سورية والقوات المسلحة من قبل لجان: الافتتاح – الإقامة والإطعام – اللجنة الفنية – الإعلام – المنشآت – المواصلات.

جدير ذكره أن حفل افتتاح الدورة سيكون في ملعب العباسيين وستعبر فقراته عن مسيرة التطور والنهوض الذي شهدته سورية مابين 1970 و2010 وملامح التحديث بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وفقرات تعبر عن مهام ودور القوات المسلحة في سورية بالمساهمة في بناء الحركة الرياضية وحماية الوطن.