الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج دورات تدريبية صحية

نشر بتاريخ: 27/07/2010 ( آخر تحديث: 27/07/2010 الساعة: 22:59 )
الخليل-معا- عقدت جامعة بوليتكنك فلسطين حفل تكريم لمنتسبي إحدى عشرة دورة تدريبية نظمها مشروع تحسين القطاع الصحي المدعوم من صندوق تحسين الجودة في وزارة التربية والتعليم العالي والممول من البنك الدولي والاتحاد الأوروبي، والتي استهدفت العاملين في القطاع الصحي بشكل عام ومتخصصي الأجهزة الطبية بشكل خاص.

وقد رحب الأستاذ أحمد التميمي، رئيس مجلس رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين، بالحضور حيث شدد على أهمية دعم هذا القطاع واهتمام الجامعة بتطوير العلاقات مع المؤسسات العاملة فيه. وتحدث الدكتور إبراهيم المصري، رئيس الجامعة، عن العلاقات التي تربط الجامعة مع مؤسسات دولية كمعهد جورجيا تك في الولايات المتحدة الأمريكية وجامعة اوميو في السويد وجامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن والمؤسسات المحلية والتي كونتها من خلال هذا المشروع.

وفي كلمته، قدم الدكتور رمزي القواسمي، مدير المشروع، نبذه عن المشروع وأشاد بأهمية دور كل من ساهم في دعم هذا المشروع الهام. وقدم المهندس وسيم سلطان كلمة خريجي الدورات التدريبية حيث أشار إلى أهمية هذه الدورات التي تثري مهارات وخبرات منتسيبيها، وإلى أهمية انسجامها مع الاحتياجات المطلوبة وتقدم بالشكر إلى القائمين على هذه الدورات.

وفي نهاية الحفل قام كل من الأستاذ التميمي والدكتور المصري والدكتور فضل البطران، مدير عام المستشفى الأهلي، والدكتور سعيد السراحنة، مدير عام مستشفى الخليل الحكومي، بتكريم الخريجين وتسليم الشهادات. هذا وقد حضر الحفل أعضاء مجلس الأمناء ونواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وآخرين من العاملين في القطاع الصحي العام والخاص.