الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد الكرة الانجليزية يزور مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 11:28 )
نابلس – معا - بكر حنون - زار وفد من اتحاد الكرة الانجليزية مركز شباب بلاطة ويضم الوفد كل من باتريك ويلسون Patrick J.wilson ممثل عن الرباعية الدولية والسيد هاورد ويلنكسون Howard Wilkinson رئيس اتحاد المدربين في الدوري البريطاني (LMA ) ويعد من المدربين المشهورين في الدوري الانجليزي وقد قام بتدريب فريق ليدز الانجليزي الذي حصل على لقب بطولة الدوري الانجليزي عام 1992 بقيادته.

وكان برفقة الوفد كل من فراس أبو هلال من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلاء حالوب منسق شؤون الأندية وكان باستقبال الوفد كل من مظفر ذوقان أمين سر مركز شباب بلاطة ويوسف البدرساوي المدير التنفيذي لمركز شباب بلاطة بالإضافة إلى السيد محمد فراج المدير المالي للمركز و خليفة الخطيب مدرب فريق بلاطة الأول.

وقد استمع الوفد الضيف إلى شرح مستفيض من المدير التنفيذي للمركز عن أوضاع المركز الرياضية وطموحات المركز في مجال تطبيق الاحتراف بالإضافة إلى شرح عن الفئات المشاركة وعن الطاقم التدريبي والفني والإداري للفريق .

كما تم الحديث عن الملاعب المتاحة من أجل التدريب ونقصها وحاجة المحافظة إلى مزيد من الملاعب لسد حاجة الفرق الرياضية في المحافظة من أجل عقد المباريات واخذ حصص كافية من التدريبات .

وقد وضح خليفة الخطيب للوفد الضيف المعوقات التي تشكل عقبة أمام مسيرة الرياضة وخصوصا كرة القدم ومنها الوضع المالي ونقص الملاعب وقلة الكوادر الرياضة المؤهلة للتدريب .