الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشمس يزور غزة الرياضي ويهنئه بلقب الكأس

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 11:59 )
غزة - معا - قدم نادي الشمس الرياضي تهانيه الحارة إلى نظيره غزة الرياضي بعد فوز الأخير بلقب كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية, مؤكداً أن فوز غزة الرياضي جاء عن جدارة واستحقاق لما يمتلكه النادي من تاريخ عريق في عالم كرة القدم الفلسطينية.

جاءت تهاني الشمس, خلال زيارة أجراها وفد من النادي إلى مقر غزة الرياضي, حيث ضم الوفد م. خالد داوود عضو مجلس إدارة النادي وطارق أبو نحل المشرف الرياضي إضافة إلى أحمد أبو شريعة مدير النادي وأحمد التلباني وإياد سيسالم مدير مدرسة الكرة بالنادي.

وكان في استقبال وفد نادي الشمس, موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي وإسماعيل مطر نائب الرئيس وإبراهيم أبو الشيخ أمين السر إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني التابع لغزة الرياضي.

وقال داوود أن غزة الرياضي استحق الفوز بلقب الكأس نظراً للتاريخ العريق الذي يتمتع به الفريق, مؤكداً أن الجيل الحالي لغزة الرياضي يضم عدداً من اللاعبين المتميزين الذين أمتعوا الجماهير خلال لقاءات البطولة.

وتمنى داوود التوفيق لغزة الرياضي في الاستحقاقات المقبلة, قبل أن يعرب عن آماله والحاضرين بعودة النشاط الرياضي المعهود إلى قطاع غزة مما يعزز من فرص إطلاق بطولة الدوري في المستقبل القريب.

من ناحيته شكر موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي, وفد نادي الشمس على هذه الزيارة, متمنياً التوفيق للشمس في المستقبل الرياضي القادم, قبل أن يختتم الوفد هذه الزيارة بتقديم درع تذكاري تسلمه الوزير نيابة عن غزة الرياضي حامل لقب الكأس.