الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب فتحاوي يشن هجوما على مدير عام عمليات الاونروا بغزة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 20:40 )
غزة-معا- اتهم النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي النائب اشرف جمعة مدير عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الاونروا في قطاع غزة جون كينج بتنفيذ السياسة الاسرائيلية على أرض مطار غزة الدولي، متسائلا: هل بدأ جون كينج بتنفيذ السياسية على ارض مطار غزة؟".

وقال جمعة لوكالة "معا" :"رغم التقدير للجهود التي يقوم بها مدير عام وكالة الغوث في كثير من المجالات الانسانية والتي تخص ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة الا أن الشك والريبة بدأ يتسرب الى أذهاننا وعقولنا مما يفعله على ارض مطار غزة الدولي".

وتابع جمعة في حديثه:"بدأ الجميع يشعر بأن جون جينج بدأ ينفذ السياسة الاسرائيلية التي تحدث عنها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو بأن يجعل من أرض مطار غزة الدولي ملعبا للاطفال".

وأضاف جمعة :"كما ان الشك والريبة تزداد عندما نعلم ان ارض مطار غزة الدولي هي ارض حكومية فماذا يحدث في ارض مطار غزة؟؟"،مشددا أن التساؤلات تحتاج الى اجابة من السيد جون كينج.

وكان 7500 طفل من مخيمات العاب الصيف التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا شاركوا الاسبوع الماضي في تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة "جينيس" بطبطبة كرة السلة لمدة 5 دقائق متواصلة في نفس الوقت والمكان على ارض مطار غزة الدولي المدمر بمدينة رفح جنوب القطاع.