الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة 800 طفل مقدسي في يوم فرح ومرح

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 15:40 )
القدس- معا- نظمت وكالة بيت مال القدس- الشريف،اليوم، (يوم فرح ومرح )لثمانمئة طفل مقدسي مشارك في المخيمات الصيفية في القدس، بحضور مندوب وكالة بيت مال القدس- الشريف عبد الرحيم بربر، وماجد علوش من الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في القدس،وعبير زياد مسؤولة المخيمات الصيفية في القدس، وأعضاء نقابة عمال البناء والأخشاب بالقدس، الذي عقد في مقرها في شارع الادريس بجانب نادي هلال القدس.

وتخلل البرنامج الترفيهي عرض ثلاث مسرحيات للفنان المقدسي جلال دويك، ورسوم على وجوه الأطفال، وعمل أشكال حيوانات، ونفخ البالونات، ثم قام مهرجي كراكيب وتوحه بعرض ترفيهي للأطفال بتمويل من وكالة بيت مال القدس الشريف.

وقال الأستاذ عبد الرحيم بربر ان يوم فرح ومرح يأتي لتفريغ الضغط النفسي لدي الأطفال المقدسيين، ولتأكيد على حقهم في اللعب، مضيفا أن أحياء مدينة القدس تفتقر لحدائق ونوادي ترفيهية للأطفال.وعلى الرغم من قساوة الأوضاع التي تمر بها مدينة القدس والمسجد الأقصى إلا أننا رسمنا البهجة والسرور على وجوه الأطفال.

وفي نهاية حديثه شكر بربر نقابة عمال البناء والأخشاب في محافظة القدس وخص بالشكر لـ(فادي الرجبي) ونادي هلال القدس والمتطوعين الذين اشتركوا بهذا اليوم الترفيهي.