الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب الطب المخبري: اغلاق المختبرات غير المرخصة اصبح امرا واقعا

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 18:51 )
بيت لحم -معا- اكد اسامة النجار، نقيب الطب المخبري عقب اجتماعه مع مدير صحة محافظة بيت لحم د. محمد رزق، ان اغلاق المختبرات الطبية غير المرخصة والمخالفة للقانون، سيتم وفقا لاجراءات تم الاتفاق عليها مع مدراء الصحة في الضفه الغربية .

وكان النجار قد عقد اجتماعا ظهر اليوم مع د. محمد رزق مدير صحة محافظة بيت لحم، بحضور اعضاء اللجنة الفرعية للنقابة في بيت لحم وعدد من اعضاء مجلس النقابة وذلك لوضعه في صورة قرار المجلس والقاضي، بالتعاون مع وزارة الصحة للعمل على تصويب اوضاع قطاع الطب المخبري في الضفة الغربية واغلاق المختبرات الطبية غير المرخصة .

من جانبه اثنى د. محمد رزق على مواقف النقابة في هذا السياق، واكد على علاقة التعاون المستمرة والبناءه مع نقابة الطب المخبري وصرح ان مديرية الصحة لديه جاهزة للقيام بكافة الاجراءات القانونية المطلوبة من طرفها لاغلاق هذه المختبرات بالتعاون مع النقابة .

بدوره اثنى النجار على دور مدير صحة محافظة بيت لحم في التعاون مع النقابة في كافة المجالات وخاصة في تنظيم وضع المختبرات الطبية العاملة في المحافظة .

وطالب النجار مدير الصحة بضرورة تكثيف عمليات الرقابة والتفتيش من قبل المديرية على كافة المختبرات ومتابعة امورها الفنية والقانونية بشكل دوري .