الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال بيت لحم إستضاف شقيقه جمعية الشبان المسيحية بالناصرة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 19:08 )
بيت لحم - معا الياس البندك - ضمن الأسبوع الرياضي لنادي دلاسال بيت لحم لكرة السلة إستضاف الفريق اللاسالي شقيقه جمعية الشبان المسيحية الناصرة لكرة السلة وجاءت مباراة الآنسات والشباب الأول قوية وشيقة من قبل الفريقين وجاءت النتائج كما يلي :

مباراة الانسات :
في المباراة الأولى للآنسات وفي الربع الأول من الشوط الأول كان أداء الفريقين جيد وكان التهديف سلة لسلة ولكن فريق الآنسات لنادي دلاسال إستطاعوا حسم هذا الشوط بفارق 11 نقطة لينتهي الربع الأول لصالح دلاسال ب 20 نقطة مقابل 9 نقاط .

الربع الثاني كان واضحاً من قبل النادي اللاسالي حيث إخترقوا دفاع النادي الخصم ليرفعوا الفارق الى عشرة نقاط لينتهي هذا الشوط لصالح دلاسال ب 16 نقطة مقابل 6 نقاط .

وفي الربع قبل الأخير حاول الفريق الناصري تقليص الفارق ولكن خبرة انسات دلاسال إستطاعوا حسم هذا الشوط إلى 14 نقطة مقابل 10 نقاط .

وفي الربع الأخير سيطر فريق دلاسال على مجريات اللعب حتى نهاية المباراة لينتهي الشوط لنادي دلاسال ب 19 نقطة مقابل 4 نقاط ولتنتهي المباراة بفوز آنسات نادي دلاسال ب 69 نقطة مقابل 29 نقطة .

برزت من نادي دلاسال كل من شيرين جزراوي وروان عتيق ودولي جقمان ومن جمعية الشبان المسيحية جوان وسامية ولانا .

كرة سلة رجال أول
وفي القاء الثاني لفريق الشباب الأول لكرة السلة إستطاعوا لاعبي نادي دلاسال بفوز مستحق ب 85 نقطة مقابل 58 نقطة وجاءت ارباع المباراة كما يلي :
الربع الأول إستحوذ النادي الناصري على الكرة في بداية المبارة ليسددوا الثلاث النقاط الأولى من قبل اللاعب باسل داير وجاء الرد على هذه الكرة من قبل الأجنبي كايل ليضع التعادل بثلاث نقاط جميلة ولكن اللعب جاء قوياً من قبل النادي الناصري لينهوا هذا الشوط ب 21 نقطة مقابل 18 نقطة .

وفي الربع الثاني كانت السيطرة واضحاً من قبل الفريق الضيف لينهوا هذا الشوط ب 16 نقطة مقابل 10 نقاط .

وفي الربع الثالث قام مدرب دلاسال بيت لحم غسان أنسطاس بتغيرات في صفوف اللاعبين وإستطاعوا في حسم هذا الشوط بفارق كبير ليصل الفارق الى 17 نقطة لينهوا هذا الشوط ب 26 نقطة مقابل 9 نقاط .

وفي الشوط الأخير بقي الحال على ما هو عليه ليخترقوا دفاع النادي النصراوي جيدأ و لينهوا هذا الشوط ب 31 نقطة مقابل 12 نقطة .
برز من دلاسال كايل الأجنبي و جودة صليبي ومن جمعية الشبان المسيحية اندراوس زاهر وسامي سابا .

وفي نهاية المباريات قام الفريقين بتبادل الهداية وقامت إدارة النادي بشكر كبير لإدارة جمعية الشبان المسيحية في الناصرة على مشاركتهم الممتعة.

حكام المباراة :الحكم الدولي فؤاد كنعان و الحكم إبراهيم النواورة .