الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: ملتقى النجد يوزع ألفي غطاء ولحاف على الأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 28/07/2010 ( آخر تحديث: 28/07/2010 الساعة: 21:50 )
غزة -معا- وزع ملتقى النجد التنموي، اليوم الأربعاء، نحو ألفي من اللحف والأغطية الصيفية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظتي غزة والشمال.
واستلمت كل عائلة تتضمن ستة أفراد وما فوق ثلاثة لحف وأغطية.

وقال خالد أبو شرخ المدير العام للملتقى في كلمة له خلال حفل التوزيع الذي تم في مقر المؤسسة بمدينة غزة، أمس، إن اللحف والأغطية جاءت في قافلة مساعدات من الولايات المتحدة من خلال مؤسسة لجنة المونانيت المركزية mcc .

وأضاف أبو شرخ إن جزء من الأغطية واللحف تم توزيعه على المواطنين بشكل مباشر بعد التأكد من حاجتهم لهذه السلع فيما توزيع جزء أخر بالتعاون مع العديد من المؤسسات الخيرية والجمعيات.

وبين أبو شرخ أن الملتقى سيوزع لاحقا المزيد من المساعدات وخصوصا الحقائب المدرسية من نفس الجهة الممولة، مبيناً أن الجمعية بصدد الانتهاء من حصر الأسماء المستفيدة.

ودعا أبو شرخ المؤسسات المانحة إلى مضاعفة مساعدتها للمواطنين في القطاع وخصوصا قبيل حلول شهر رمضان والتي تكثر فيه احتياجات المواطنين الفقراء، لافتا إلى أن الملتقى يبذل جهود كبيرة لتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة لشرائح الفقراء والمحتاجين.

من جانبها شكرت رفقة الحملاوي رئيس الملتقى في كلمة لها لجنة المونانيت المركزية والتي تصر على الاستمرار في المساعدات العاجلة للشعب الفلسطيني في القطاع في كل المناسبات، مستعرضة العديد من المشاريع التنموية والاغاثية التي تنفذها جمعيتها بتمويل من اللجنة ومن أبرزها مشروع التعاونيات الحيوانية والمساعدات الإغاثية وغيرها.