الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوتنجي ممثل فلسطين في مؤتمر غرب آسيا للسباحة

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 17:48 )
القدس - معا - كلف الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية أمين عام الاتحاد ناصر توتنجي لتمثيل الاتحاد وفلسطين في المؤتمر الآسيوي الأول لدول غرب آسيا والمقرر أن تقام فعالياته في دولة الكويت بالثاني من الشهر القادم .

وجاء هذا التكليف بناءا على توجيهات من قبل رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب بضرورة حضور فلسطين لهذا الأجتماع الهام والذي من المقرر أن يبحث فيه العديد من القضايا التي تهم المنطقة وعلى رأسها الموازنة المعدة لهذا الاتحاد والوضع القانوني لتأسيس هذا الاتحاد وأختيار رئيس وأمين عام وأعضاء للمكتب التنفيذي للفترة القادمة والتي ستستمر حتى عام 2014 .

كما سيناقش الحضور سبل النهوض بواقع رياضة السباحه في دول غرب آسيا عن طريق إقامة العديد من الدورات التأهيلية والبطولات التنافسية العديدة في مجالات رياضة السباحه الكلاسيكية والسباحه للمسافات الطويلة وكرة الماء والغطس والسباحه الإيقاعية .

هذا ومن المقرر أن يقوم التوتنجي بعقد عدة اجتماعات نيابة عن رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل مع العديد من رؤساء الاتحادات المشاركة هناك , ولعل أهمها الأجتماع المقرر مع رئيس الاتحاد الآماراتي للسباحه الشيخ أحمد الفلاسي والذي ستستضيف بلاده خلال شهر كانون أول القادم فعاليات بطولة العالم للسباحه في حمامات 25م .