الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تثمن جهود القيادة والشعب الصيني لوقوفهم مع الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 14:35 )
رام الله- معا- ثمنت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة جهود القيادة والشعب الصيني على وقوفهم الدائم مع القضية الفلسطينية ووضعها على رأس القضايا العالمية المهمة التي تهتم بها القيادة الصينية والاهتمام الدائم بالجالية الفلسطينية وتسهيل كافة شؤونهم واجراءاتهم.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية على شرف الدكتورة غنام والاستاذ جميل الهدمي مستشار المحافظة وحمد الله عليان مدير الشؤون العامة وبحضور العشرات من ابناء الجالية الفلسطينية المقيمين في الصين والطلبة الدارسين ايضا ومواطنين صينيين من اصدقاء الشعب الفلسطيني.

كما ثمنت الدكتورة ايضا الجهود المميزة التي تبذلها السفارة في الصين وعلى رأسها السفير ذياب اللوح من اجل خدمة الجالية وابنائنا الطلبة ووضع القيادة الصينية بشكل مستمر بأخر التطورات الحاصلة في الاراضي الفلسطينية.

من جانبه اثنى السفير اللوح على المجهودات التي تقوم بها الدكتورة من اجل خدمة المحافظة ومساعيها الدائمة في تطوير المحافظة بكافة الاوجه والاشكال ونقل صورة مميزة عن المحافظة في كافة المناسبات المحلية والدولية.

وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية الفلسطينيه الفلكورية شارك بها المدعوون وابناء الجالية، وفي نهاية الحفل قدمت الدكتورة غنام درع المحافظة للسفير اللوح تقديره له على جهوده.