الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اختتام المخيمات الصيفية في اقليم يطا

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 18:10 )
الخليل- معا- اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات/ اقليم يطا بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ( المخيمات الصيفية لعام 2010 ).

وقد استمرت المخيمات الصيفية لمدة اسبوعين من العمل المتواصل واحتوت على زوايا عدة اهمها التثقيف الوطني والدراما والرياضة والكتابة الابداعية والصحة والحاصلين على دورات تدريبية في قيادة المخيمات وبلغ عدد الأطفال المستفيدين من المخيمات 200 شبل وزهرة.

وأكدت وضحة أبوعرام منسقة الاشبال والزهرات في إقليم يطا على ان المخيمات لهذا العام تميزت بالنشاطات المتنوعة واللامنهجية الهادفة الى الترفيه عن الطلاب وتنمية الروح الوطنية لديهم، كما شكرت كافة المؤسسات والاشخاص التي ساهمت في إنجاح المخيمات لهذا العام وعلى رأسهم موسى أبوزيد مسؤول مؤسسة الاشبال والزهرات في حركة فتح.

وقالت منسقة الاشبال والزهرات في اقليم فتح يطا وضحة ابوعرام ان المؤسسة تولي اهتماماً واسعاً بالمخيمات الصيفية والانشطة والفعاليات القائمة عليها وقالت ابوعرام ان مؤسسة الاشبال والزهرات لديها العديد من البرامج التي ستنفذها خلال فترة المخيمات حيث اوضحت انه يدير هذه المخيمات 12ناشطاً وناشطة موزعين على مخيمين اثنين اضافة الى اعضاء الهيئات الادارية للمؤسسة وقد تم تشكيل لجنة اعضاء عليا للمخيمات من رجال الاعمال ومدراء البنوك والمؤسسات والمحال التجارية، كما وشكرت مسؤول الاشبال والزهرات موسى ابوزيد على جهوده البناءة في مواصلة دعمه واهتمامه بالمخيمات الصيفية .

من ناحية اخرى قالت منسقة الاشبال والزهرات وضحة ابوعرام ان نشاطات المخيمات قائمة ضمن سياسة معينة وهي تنمية المواهب والابداع لهذه الفئة العمرية المستهدفة وان هناك العديد من الانشطة والموضوعات التي ستنفذها خلال فترة المخيمات وذلك ضمن توجيهات المنسق العام لمؤسسة الاشبال والزهرات التابعة للتعبئة والتنظيم موسى ابوزيد.