الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تيسير خالد يلتقي وفد جمعية اتحاد أبناء الطيبة المغتربين في امريكا

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 17:02 )
رام الله- معا -التقى تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون المغتربين في المنظمة، وعلي ابو هلال مدير عام الدائرة مع السيد وديع جاسر رئيس جمعية اتحاد ابناء الطيبة المغتربين في الولايات المتحدة وفائق عادي رئيس الجمعية السابق وداوود كنعان خوري رئيس بلدية الطيبة وبحضورالإعلامي سند سحلية.

ورحب خالد بالوفد وثمن جهودهم بعقد المؤتمر الخامس عشر لابناء الطيبة المغتربين لأول مرة في بلدتهم الطيبة، ودعا إلى تعميم هذه التجربة الناجحة كخطوة ايجابية لدعم اواصر الترابط بين المغتربين في الخارج مع أهاليهم في الوطن.

من جانبه شكر وديع جاسر رئيس جمعية اتحاد ابناء الطيبة المغتربين في الولايات المتحدة، ورئيس بلدية الطيبة داوود كنعان دائرة شؤون المغتربين على اهتمامها الكبير بالجاليات الفلسطينية في دول الاغتراب، والجهود التي تبذلها الدائرة من أجل بناء جسور التواصل بين المغتربين في الخارج وبين وطنهم وأهاليهم في الداخل والاهتمام بقضاياهم.

كما بحث الجانبان سبل توثيق العلاقة مع الجاليات الفلسطينية في دول الاغتراب، وتعزيز العلاقات بين جمعية ابناء الطيبة المغتربين وبين دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية وجمعية اتحاد أبناء الطيبة في الولايات المتحدة، من أجل تعزيز التعاون والعمل المشترك بينهما لمتابعة أوضاع الجاليات الفلسطينية في دول الاغتراب وتطوير دورها الوطني وتوثيق وتعزيز التعاون بين الدائرة وأبناء الطيبة المعتربين في الخارج على كافة الصعد الوطنية والاجتماعية والاعلامية.