الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة أول المتأهلين لربع النهائي في بطولة" أسطول الحرية"

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 17:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - تأهل نادي الصداقة الرياضي ممثلا بالمنتخب اليوناني الصديق إلى الدور ربع النهائي في بطولة شهداء "أسطول الحرية "التي تنظمها بلدية غزة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات الجنوب بعد تغلبه على نادي غزة الرياضي ممثلا بمنتخب دولة الكويت الشقيقة بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب اليرموك بمدينة غزة .

وبهذا الفوز ثأر الصداقة لنفسه من خسارته لبطولة كاس القطاع أمام الرياضي في النهائي بثلاثية نظيفة في 18 من الشهر الجاري على نفس الملعب .
وعودة إلى اللقاء فقد انحصر اللعب في غالبية أوقات المباراة في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للاعبي للرياضي، وشهدت بداية الشوط الأول عدة هجمات خطرة للرياضي كان أبرزها تسديدة أنس الحلو التي ارتطمت بالعارضة.

فيما أهدر هاني أبو ريالة لاعب الصداقة أخطر فرص فريقه في هذا الشوط عند الدقيقة 40 عندما سدد الكرة التي مررها له زميله حمزة سلامة خارج المرمى المشرع أمامه.

ولم تستغل جميع الفرص المتاحة للتسجيل من لاعبي الفريقين وشهد المزيد من الخشونة الأمر الذي أدي إلى إصابة لاعب الصداقة فضل أبو ريالة ونقله للمستشفى مصابًا، كما أصيب لاعب الرياضي محمد كحيل بكسر في يده ونقل هو الأخر للعلاج بالمستشفى وتم وضع يده بالجبس.

كما أصيب حارس الرياضي عماد أبو عبيدة بعد تصديه لإحدى ركلات الترجيح ليتم نقله للمستشفى. وبعد احتكام الفريقين لركلات المعاناة الترجيحية فقد استطاع الصداقة الفوز 4/3، وسجل له سامي سالم، ومحمد أبو عيطة، هاني أبو ريالة، ويوسف التري، وأهدر محمد أبو حسنين.
فيما سجل للرياضي أدهم المقادمة، وإبراهيم العمور، وهيثم أبو ظاهر، وأهدر هاني المصدر، وسامي الداعور.

حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط، وساعده محمود أبو حصيرة، والدولي محمد الغول للخطوط ، وأمين عويص رابعًا.