الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم كرة السلة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 30/07/2010 ( آخر تحديث: 30/07/2010 الساعة: 13:32 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – اختتمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بالتعاون مع القنصلية الأمريكية يوم الخميس المخيم التدريبي لكرة السلة الذي نظم في صالة العمل الكاثوليكي لمدة ثلاثة ايام، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة،من اعمار 12-16 عاما من محافظتي بيت لحم ورام الله.

وجرى حفل الختام بحضور ميسون حجة المدير التنفيذي للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، وعبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم ، و سوزان قريوطي ممثل القنصلية الامريكية.

وفي كلمتها قالت ميسون حجة، ان هذا المخيم التدريبي يأتي في اطار النشاط الدائم الذي تقوم به اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لدعم الشباب والرياضة.

وأشارت الى اهمية أقامت مثل هذه المعسكرات التدريبية وخاصة في لعبة كرة السلة التي تعد في المرتبة الثانية بعد كرة الفدم في فلسطين .

وثمنت حجة دور عبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة لما قام به من عمل دءوب لانجاح توفير الإمكانيات لهذا المعسكر التدريبي .

وقد عبر مدرب كرة السلة الأمريكي دوني آري وكايت كريستنسن عن سعادتهم بهذا العدد الكبير الذي شارك خلال اليومين، والتنظيم الرائع.

من جانبها ثمنت ممثلة القنصلية الامريكية على التعاون الدائم بينهم وبين وزارة الشباب والرياضة، لاقامة مثل هذه المعسكرات .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدربين وهم :
مدربين مخيم بيت لحم :
1. خالد شعبان
2. محمود الاعرج .
3. مي فواقسة .
4. رنيم نابلسي .
5. براء الزغاري
6. انور الهريمي .
7. حسن الخطيب .

مدربين مخيم رام الله :
1. سالي الجلدة .
2. نور نابلسي .
3. داوود ابو كويدر .
4. تالين ابو غزالة .
5. تالا حبش .
6. ريم ذيب .

كذلك تم تكريم المدربين الأجانب وصالة العمل الكاثوليكي .
من جهته قال محمود حمامرة مدير المخيم ان المخيم قد حقق الاهداف المرسومة له بالكامل ، وانه سعيد جدا باختتام المخيم بهذا النجاح ..