الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب يطا يقسوا على شقيقة الفوار بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 30/07/2010 ( آخر تحديث: 30/07/2010 الساعة: 15:17 )
الخليل -معا -اللجنة الاعلامية - استضاف وعلى استاد الحسين يوم امس نادي شباب يطا الرياضي شقيقة نادي الفوار وضمن استعدادهم لخوض غمار بطولة كأس فلسطين لاندية الدرجة الممتازة حيث استطاع شباب يطا ان يزرع ثلاث وردات في شباك الفوار .

الشوط الاول :
لم يرتقي هذا الشوط الى المستوى المطلوب ودانت السيطرة الميدانية لشباب يطا في منتصف الملعب دون خطورة في الربع ساعة الاولى من المباراة تحرك نجم الفريق فارس النجار ومول خط هجومة منير الدبابسة ومعاذ بالعديد من الكرات لو استغلت لكان للمباراة شان اخر .
استغل الفوار خطأ وكاد ان يفتتح التسجيل لكن براعة الحارس بدر ابو حديد كانت لها با المرصاد فشعر شباب يطا بالخطورة ، ومن هجمة منسقة ومن كره ارسلها النجار لتصل الى معاذ الذي بدورة هيأها للنجم منير الدبابسة ارسلها في الزاوية البعيدة محرزا الهدف الاول في القاء لينتهي الشوط الاول .

الشوط الثاني :
عمل مدرب يطا تغيرات هجومية في صفوف فريقة وكذلك عمل مدرب الفوار ومن انفراد للاعب الفوار لم بستطع اكرم النواجعة سوى الحد من خطورتة فنال على اثرها البطاقة الحمراء ليكمل شباب يطا القاء بعشرة لاعبين .
ترك وسط يطا بقيادة المايستروا فارس النجار وارسل كرات عديدة وسدد با تجاه المرمى انقذها الحارس بأعجوبة ، ومن احدى الكرات التي وصلت الى النجم منير الدبابسة سجل هدفا جميلا .

ثم سجل فارس النجار الهدف الثالث

حكم المبارة : احمد الدبابسة وساعدة خلدون ابو قبيطة ومحمود النجار وراقب الحكام محمد جبريل