الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الاسلامي يعود من الاردن وتوقيع اتفاقيتي توأمة مع الخليج والبتراء

نشر بتاريخ: 30/07/2010 ( آخر تحديث: 30/07/2010 الساعة: 14:59 )
بيت لحم- معا - عاد من الأردن وفد نادي إسلامي بيت لحم بعد زيارة عمل وصرح منسق الزيارة الرياضي عبد المنعم زاهدة أن الزيارة كانت ناجحة جدا وحققت الأهداف المرجوة منها بتوقيع اتفاقيتين للتعاون والتوأمة مع نادي البتراء بالزرقاء ونادي الخليج العقبة وأن الوفد استقبل وودع بحفاوة وكرم عربي أصيل ووجه شكره للأسرة الرياضية الأردنية على ما أبدوه من صدق المشاعر وحسن التعاون وقد ضم الوفد رئيس النادي الإسلامي المربي نصري صبح والمشرف الرياضي نبيل عوده وأمين الصندوق فوزي علقم.

وقد حل الوفد في عمان ضيفا على نادي البتراء الأردني في الزرقاء وكان في استقباله عدد كبير من وجهاء ورجالات ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي والرئيس الفخري وسهيل ياسين المشرف الرياضي وألفى رئيس النادي أحمد الزعبي كلمة رحب فيها بالوفد الرياضي الفلسطيني وأعرب عن سعادته بتوقيع اتفاقية التوأمة والتعاون مع أحد أبرز الأندية الفلسطينية نادي اسلامي بيت لحم كما ألقى رئيس نادي إسلامي بيت لحم المربي نصري صبح كلمة معبرة قدم من خلالها شكره لحفاوة الاستقبال .

بعد ذلك قاما بالتوقيع على الاتفاقية الرياضية التي أعدها عبد المنعم زاهدة واشتملت على عشر مواد يتم من خلالها تبادل الخبرات والزيارات وإقامة الأنشطة المختلفة .

و قام الوفد بجولة ميدانية إلى مديرية شباب الزرقاء وكان في الإستقبال الرياضي امجد الزواهرة نائب مدير المديرية وأسرة المديرية وقدم شرحا عن المديرية ومن ثم كانت زيارة لبيت شباب الزرقاء الذي يعتبر من أكبر بيوت الشباب في العالم العربي
وبعد ذلك توجه الوفد لزيارة نادي خليج العقبة وكان في استقبالهم رئيس النادي فهد العطيوي واعضاء الإدارة ومثلين عن المحافظة وسلطة العقبة وأقام العطيوي مأدبة غذاء على شرف الوفد.

وفي صبيحة اليوم الرابع للزيارة تم توقيع الاتفاقية الرياضية الثانية بين نادي الخليج ونادي إسلامي بيت لحم في القاعة الهاشمية للنادي بحضور نائب محافظ العقبة وجميل عناية مدير نادي الأمير راشد وعدد من رجالات العقبة وألقى رئيس نادي الخليج كلمة مؤثرة حيا فيها صمود الأهل في فلسطين وأعرب عن سعادته في توقيع الاتفاقية وحيا جهود مهندس الزيارة والتوأمة الرياضي عبد المنعم زاهدة على جهوده في التواصل مع الشباب العربي وألقى رئيس النادي الإسلامي كلمة شكر من خلالها الأردن حكومة وشعبا ونادي الخليج على هذه المواقف النبيلة .

تبادل الناديين الهدايا ثم قام الوفد يرافقه رئيس نادي العقبة بزيارة إلى سلطة العقبة ومديرية الشباب وبيوت الشباب ومرافق العقبة الرياضية والسياحية الاقتصادية وكان في استقبالهم نائب رئيس السلطة وحيا باسم سلطة العقبة الوفد الضيف .واقام مادبة وحفل وداع للوفد الفلسطيني بجضور الكوادر وقيادات العقبة .

وفي نهاية الزيارة عبر رئيس النادي الإسلامي عن شكره لهذه الزيارة الناجحة والموفقة املا باستضافة الاندية الاردنية في القريب العاجل .