الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة - اختتام فعاليات معرض نخيل فلسطين الثاني "ايادي تقهر الحصار"

نشر بتاريخ: 30/07/2010 ( آخر تحديث: 30/07/2010 الساعة: 17:26 )
غزة- معا- اختتمت الجمعية الأهلية لتطوير النخيل والتمور بدير البلح، فعاليات معرض نخيل فلسطين الثاني " أيادي تقهر الحصار " والممول من قبل المساعدات الشعبية النرويجية والذي استمر يومين في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة .

واحتوى المعرض على جميع منتوجات النخيل بأنواعه بالإضافة إلى المنتوجات الغذائية المتعلقة به ونسج الخوص "والكمبوست" وتصنيع الأعلاف.

وأعرب المهندس مفيد البنا مدير عام الجمعية الأهلية لتطوير النخيل عن سعادته لنجاح المعرض، والعدد الكبير من الزوار الذين تفقدوا وشاهدوا المعروضات المتعلقة بشجرة النخيل.

وتقدم المهندس البنا للمساعدات الشعبية النرويجية بالشكر على دعمها للجمعية وعلى تمويلها هذا المعرض, متمنيا التواصل والتنسيق مع المساعدات الشعبية وكل المؤسسات الداعمة سواء المحلية أو الدولية

وقال محمود أبو زايد رئيس مجلس الأدارة للجمعية الأهلية "أننا وبعد كل النجاحات التي حققتها الجمعية من خلال تنفيذ المشاريع والأنشطة والفعاليات وهذا بشهادة الجميع خاصة الممولين سنواصل المسيرة وستعمل كل ما بوسعنا لتقديم المساعدة لمزارعنا الفلسطيني المنكوب ولن تبخل يوما في مساعدته إذا توفرت الظروف المناسبة".

وأشار أبو زايد الى أن تنظيم معرض نخيل فلسطين جاء تتويجا للعديد من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية خاصة على صعيد خدمة شجرة النخيل وما يتبع ذلك من إنتاجها والصناعات التي تقوم عليها .

وأعرب الزائرون للمعرض عن رضاهم لحسن تنظيم ونوعية المعروضات المتعلقة بشجرة النخيل، متمنين مواصلة تنظيم هذه المعارض وقدموا شكرهم للجمعية الأهلية لتطوير النخيل على هذا النجاح الكبيروكان حفل الأفتتاح للمعرض والذي حضره ممثلو العديد من المؤسسات الدولية والمحلية شهد توزيع دروع وجوائز على العديد من المؤسسات الداعمة للجمعية.