الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة بالمفتوحة يكرم الخريجين في منطقة بيت لحم التعليمية

نشر بتاريخ: 30/07/2010 ( آخر تحديث: 30/07/2010 الساعة: 22:12 )
بيت لحم -معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة في منطقة بيت لحم التعليمية اليوم الجمعة، حفلا تكريميا للطلبة الخريجين في مركزي بيت جالا وبيت ساحور الدراسيين وقد حضر الحفل جمهور غفير من المدعوين والشخصيات الرسمية والوطنية بالإضافة إلى ذوي الخريجين.

وبدأ الإحتفال بتلاوة من آي الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وكان أول المتحدثين الدكتور إبراهيم الشاعر، مدير منطقة بيت لحم التعليمية ، فرحب بإسم الأستاذ الدكتور يونس عمرو، رئيس الجامعة بالضيوف وأهالي الخريجين، وهنأ الخريجين مباركاَ لهم حصولهم على مؤهلاتهم العلمية، منوهاَ إلى أهمية هذا الإنجاز في بناء أركان الدولة الفلسطينية المنتظرة ونهضة المجتمع، مشيداَ بدور الشباب الجامعي المتعلم والعقول الفلسطينية المتميزة التي تسهم في الإنجاز الحضاري الإنساني والعالمي، كما أهاب بالخريجين أن يواصلوا تحصيلهم العلمي في المجالات كافة إذ أن التحدي الذي ينتظرنا لا يمكن مواجهته إلا بجهود الشباب المتميز بعطائه وعنفوانه وانتمائه.

وتلاه رئيس مجلس الطلبة في مركز بيت جالا، ثم رئيس مجلس الطلبة في مركز بيت ساحور حيث تناوبا الكلمة مهنئين زملائهما الخريجين، وأشادا بجهود إدارة الجامعة والمنطقة التعليمية التي تسعى دوماً إلى الارتقاء بجامعة القدس المفتوحة ، هذا الصرح العلمي والوطني الشامخ.

ومن الجدير بالذكر أن فوج الخريجين قد حمل هذه المرة اسم فوج مبعدي كنيسة المهد.

وألقى ممثل حركة الشبيبة الطلابية الخريج عماد الصوباني كلمة هنأ فيها بدوره زملاءه الخريجين، وأبرق إلى مبعدي كنيسة المهد بتحيات الخريجين في هذا الفوج، مطالباً بالإسراع في إعادتهم إلى أهلهم وشعبهم ووطنهم.

ثم ألقى كلمة الخريجين الدارس منذر أبو طربوش ، الذي عبَر عن اعتزازه هو وزملائه بانتمائهم إلى جامعة القدس المفتوحة وتخرجهم فيها، وأهدى هذا الإنجاز إلى مبعدي كنيسة المهد مؤكداً أنه قد حان الوقت منذ زمن بعيد كي يعودوا إلى أرض الوطن.

وفي نهاية الإحتفال سلم كل من د. إبراهيم الشاعر، مدير المنطقة التعليمية ، ونائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه أبو عليا، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ويوسف العارف أمين سر إقليم بيت لحم شهادات التكريم للخريجين ، وسط مشاعر البهجة والفرحة التي خيمت على أجواء الاحتفال ، وقد بلغ عدد الخريجين لهذا الفوج 270 خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات