الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- ورشة عمل حول السلامة المهنية للعاملين في المؤسسات الصحية

نشر بتاريخ: 31/07/2010 ( آخر تحديث: 31/07/2010 الساعة: 13:10 )
غزة- معا- عقدة النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية بتمويل من مشروع التثقيف النقابي الفلسطيني الدنماركي ورشة عمل في مقرها بغزة حول "السلامة المهنية للعاملين في الصحة" بمشاركة 25 مشارك ومشاركة من اللجان العاملين في المستشفيات والعيادات.

افتتح الورشة إلي جانب رئيس النقابة ، النقابي بكر الجمل رئيس دائرة الصحة والسلامة المهنية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حيث نوه لأهمية عقد هذه الورش لتطوير الوعي لدي العاملين بما ينعكس إيجابا في تطوير القوانين والتشريعات الخاصة بالصحة والسلامة المهنية وتطوير بيئة العمل والحفاظ علي سلامه وصحة العاملين والمجتمع بشكل عام.

وفي نهاية الورشة حضر مستشار 3F اتحاد نقابات عمال الدنمرك علي خلة الذي تحدث حول اهتمام اتحاد عمال الدنمرك بدعم برامج وأنشطة العمل النقابي في فلسطين وصولا بنقابات قوية تستطيع أن تعبر عن احتياجات العاملين.

كما اعتبر خلة أن مشروع التثقيف النقابي الفلسطيني الدنمركي هو من أهم البرامج التي قدمت لتثقيف العاملين في فلسطين وزيادة وعيهم النقابي والقانوني والاجتماعي، مؤكدا علي استمراره في بحث سبل تقديم المساعدة للنقابات والعمال في فلسطين خاصة في ظل هذه المتغيرات السريعة.