الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتيجة القصف - الإسلامية تعلق المخيم المغلق" صناع المجد "

نشر بتاريخ: 31/07/2010 ( آخر تحديث: 31/07/2010 الساعة: 16:04 )
غزة - معا - علقت الكتلة الإسلامية مساء أمس الجمعة 30/7/2010 المخيم المغلق الثاني في استراحة البيدر على شاطئ بحر غزة والذي انطلق بعنوان " صناع المجد " وبمشاركة ما يزيد عن 140 طالب ثانوي ، وذلك بسبب القصف الصهيوني لمناطق مختلفة من القطاع .

وأكد المهندس صبري المدني منسق الكتلة الإسلامية بغرب غزة أن المخيم كان من المفترض أن يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية وفق برنامج متكامل يحتوى على فقرات ثقافية ورياضية وترفيهية منوعة إلا أن القصف الصهيوني للقطاع أدى إلى إيقاف المخيم وعدم استكماله حرصا على سلامة الطلاب .

وأشار المدني أن المخيم سار خلال اليومين السابقين على أكمل وجه وقد رسم البسمة والفرحة على وجوه المشاركين الذين تمتعوا بالألعاب والمسابقات الترفيهية والرياضية إضافة إلى المحاضرات الثقافية والتربوية المتعددة والتي أثرت فكر الطلاب .

ومن جانبهم عبر الطلاب المشاركين في المخيم عن استيائهم من الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة والذي أضفى عليهم جو من الحزن والألم لسماع أنباء عن إصابة عدد من المواطنين واستشهاد آخرين .

كما وشدد المدني على أن الكتلة ستستمر في نشاطاتها وبرامجها المنوعة في خدمة الطلاب رغم كل الظروف ولن تثنيها عن منهجها في التخفيف عنهم وتوفير ما أمكنت من احتياجاتهم .