الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم شمال الخليل بمنطقة بني نعيم تكرم الطلبة الناجحين

نشر بتاريخ: 31/07/2010 ( آخر تحديث: 31/07/2010 الساعة: 17:10 )
الخليل- معا- أقامت حركة فتح إقليم شمال الخليل بمنطقة بني نعيم التنظيمية، يوم أمس، احتفالاً تكريماً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة على ارض ملعب مدرسة بنات بني نعيم الثانوية، بمشاركة من الاهالي في المنطقة بالاضافة الى الوفود الرسمية، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وامين سر اقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب والعقيد رشاد طعمه المفوض السياسي العام للشرطة الفلسطينية بالاضافة الى اعضاء الاقليم، وممثل عن محافظة الخليل مروان سلطان وقيادة الاجهزة الامنية في المحافظة، ومدير التربية والتعليم في شمال الخليل الاستاذ بسام طهبوب.

افتتح الاحتفال بايات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، وألقى أمين سر حركة فتح بإقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب كلمة اكد فيها على دور حركة فتح في بناء المشروع الوطني ودعم المسيرة التعليمية، وهنأ الطلبة الناجحين بتفوقهم ونجاحهم وخص بالذكر الطالبة المتفوقة الاولى على فلسطين سجى الخضور، كما وجه رسالة إلى الاسرى في سجون الاحتلال بأن هذا التفوق وهذا النجاح هو طريق الحرية وطريق النصر.

وفي كلمة عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح هنأ فيها الطلبة وذويهم على هذا النجاح وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح، ووضع الجماهير الفلسطينية بصورة الوضع السياسي والعملية السياسية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية، وتحدث عن الوضع الفتحاوي والتطورات الأخيرة، ودعا الجميع إلى الالتفاف حول حركة فتح حامية المشروع الوطني الفلسطيني، وشكر حركة فتح في الاقليم والمنطقة على هذا الجهد المبذول من قبلهم لتكريم المتفوقين.

وفي كلمة المؤسسات تحدث رئيس بلدية بني نعيم رضوان المناصرة عن دعم البلدية والمؤسسات المتواصل في جميع المراحل نحو المسيرة التعليمية ودور المجتمع المحلي في النهوض بالمستوى التعليمي في البلدة.

وفي كلمة التربية والتعليم في شمال الخليل تحدث الاستاذ بسام طهبوب عن التفوق الذي حققته مدرسة بنات بني نعيم الثانوية في المراتب الاولى على مستوى الوطن والمحافظة، كما وشكر الهيئات التدريسية على الجهود المبذولة خلال العام الدراسي، ووعد بمزيد من الجهد في تحسين المستوى التعليمي في جميع مدارس المديرية، وهنأ الطلبة وذويهم على هذا النجاح، وشكر حركة فتح على هذا الاهتمام والعناية المبذولة تجاه الطلبة وذويهم في جميع المراحل.

وتحدثت الطالبة المتفوقة سجى الخضور باسم الطلبة الناجحين، واهدت نجاحها وتفوقها الى ارواح الشهداء وعلى رأسهم الزعيم الراحل ياسر عرفات، كما وبعثت برقية شكر وتقدير لفخامة الرئيس محمود عباس الذي لم يألو جهداً في توفير الاجواء المريحة للطلبة قبل واثناء الامتحانات وفي تعزيز الامن والامان للمواطن الفلسطيني، هذا وشكرت حركة فتح على جهودها المبذولة في تكريم الطلبة.

وفي كلمة ممثل محافظة الخليل مروان سلطان هنأ الطلبة النجاحين وذويهم وشكر حركة فتح في الاقليم والمنطقة على هذا الجهد الذي بذلوه من اجل تكريم الطلبة.

وبنهاية المهرجان تم تكريم الطلبة وتوزيع الدروع عليهم، وكان قد تخلل المهرجان فقرات فنية منها فرقة فنية لمدرسة بنات بني نعيم الاساسية.