الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الاسلامية تكرم أوائل الثانوية باحتفال مهيب بنابلس

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 09:49 )
نابلس- معا - تحت رعاية محافظ نابلس جبرين البكري، كرمت المدرسة الثانوية الإسلامية التابعة لجمعية التضامن الخيرية الفوج الثامن والعشرين من طلاب الثانوية العامة بعنوان "التميز والإبداع" الذي أقيم في المدرسة الثانوية الإسلامية.

واحتفلت المدرسة بتفوق طلابها، حيث كان اثنان من طلابها ضمن العشرة الأوائل على مستوى الوطن وهم الطالبين لؤي العكر وهيثم مسمار بمعدل 99.4%، وتكريم سبعة طلاب من طلبتها ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة للذكور.

حضر الحفل ثلة من شخصيات الوطن يتقدمهم محافظ مدينة نابلس ونائب المحافظ ورئيس بلدية نابلس ومدير الداخلية ومديرة الشؤون الاجتماعية ومدير صحة نابلس والقضاة الشرعيين ومفتي المحافظة.

بدأت فقرات الحفل بتقديم عريف الحفل الأستاذ معاذ اشتيه ترحيباً بالضيوف، ثم تلا الطالب هلال عصفور آيات عطرة من القرآن الكريم، عزف بعدها السلام الوطني، وجاءت الفرحة بدخول الخريجين ساحة الاحتفال.

ألقى بعدها الأستاذ راضي زيدان كلمة إدارة المدرسة حيث وضح أن هذه النتائج ما جاءت إلا بجهد متكامل من الجمعية والإدارة والهيئة التدريسية ومتابعة أولياء الأمور.

وتحدث بعد ذلك رئيس جمعية التضامن الخيرية د.علاء مقبول عن انجازات الجمعية خلال العام بشتى تخصصاتها المتنوعة والمتعددة وشكر الهيئة الإدارية والتدريسية على إنجازاتها ونتائجها المتفوقة.

وشكر مقبول جهود زملائه في الهيئة الإدارية. كما وشكر الدكتور سالم أبو خيزران الذي قدم ألف دولار للطلبة الأوائل على مستوى الوطن في المدرسة وخمسمائة دولار للطلبة الأوائل من الذكور على مستوى المحافظة في المدرسة.

ثم تحدث بعدها محافظ محافظة نابلس كلمة شكر فيها القائمين على مؤسسات الجمعية وما تقدمه في خدمة الوطن تعليمياً واجتماعياً.

ثم تكلم المشرف التربوي في الجمعية الأستاذ عرسان النجار عن الإنجازات التي حققتها مدينة نابلس على مر العصور.

وقدم الطالبان المتفوقان لؤي العكر وهيثم مسمار كلمة المتفوقين والخريجين، وشكروا جمعية التضامن والهيئة الإدارية والتدريسية على دعمهم المتواصل لهم وقدموا بعض النصائح للطلبة القادمين.

وكان للشعر نصيباً بإلقاء الطالب حسان عرفات قصيدة شعرية، كما كان للفن مشاركات مبدعة من الطالب هلال عصفور وبمشاركة الأستاذ فراس طه والأستاذ محمود والعازف الطالب عمر كمال.

وفي نهاية الحفل قام محافظ نابلس ورئيس البلدية ورئيس الجمعية والدكتور سالم أبو خيزران والأستاذ عرسان النجار بتقديم الشهادات التقديرية والجوائز المالية والهدايا.

وقدمت جمعية التضامن الخيرية دروع شكر وتقدير لرعاة الحفل وهم الدكتور سالم أبو خيزران مدير مركز رزان ورئيس بلدية نابلس وشركة التكافل للتأمين وجاتوه لبنان وشركة brothers وحلويات شقو وأبو مجدي الزلموط.