الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفاق الفلسطينية تختتم مخيم الفن الإسلامي الأول

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 15:29 )
غزة - معا - اختتمت جمعية الوفاق الفلسطينية في غزة اليوم فعاليات المخيم الصيفي الأول بعنوان ( مخيم الفن الإسلامي الأول) والذي نفذته بتمويل من وزارة الشباب والرياضة المقالة ، ضمن برنامج الأنشطة الصيفية الترفيهية التي تنفذها الجمعية في منطقة شمال غزة.

وأقيم حفل ختامي كبير لهذا المخيم على شاطئ بحر جباليا شمال غزة حضره العديد من الشخصيات المعروفة من وزارة الشباب والرياضة المقالة وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الأهالي .

وأوضح محمد الأدهم رئيس الجمعية أن المخيم تضمن أنشطة تربوية وتثقيفية وفنية وترفيهية مختلفة من خلال مجموعة من المشرفين والمنشطين المتخصصين وأصحاب الخبرة.

وبين أن المخيم هدف إلى المساهمة في تقديم الدعم النفسي للمشاركين من الطلائع وإخراجهم من الأجواء الصعبة التي يعيشونها نتيجة الفقر والبطالة واستمرار الحصار والتهديدات الإسرائيلية.

وشدد الأدهم على أن المخيمات التي تنفذها الجمعية هادفة، وتسعى من خلالها لإعداد نشئ معتمد على نفسه .

وشكر الأدهم وزارة الشباب والرياضة المقالة على رعايتها للمخيم كما شكر قادة المخيم على جهودهم في تنظيم المخيم وتنفيذ برامجه كما شكر إدارة نادي جباليا النزله على استضافتهم للمخيم.

وقد تخلل الاحتفال مسابقات ثقافية وفقرات فنية ونشيد نالت استحسان الجميع، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على جميع الطلائع المشاركين وعددهم 60 شبلاً.