الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تكرم الناجحين في الثانوية العامة بقراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 16:13 )
سلفيت- معا- نظمت حركة فتح منطقة الشهيد أبو شرار التنظيمية حفلاً لتكريم الطلبة الناجحين في مرحلة الثانوية العامة، إضافة لحفل اختتام مخيم الشهيد ياسر عرفات.

بحضور عبدالستار عواد أمين سر إقليم فتح في محافظة سلفيت وأعضاء لجنة الإقليم والأستاذ رفيق سلامة مدير التربية والتعليم والدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة ورئيس بلدية قراوة بني حسان.

ومن جانبه هنأ عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت الطلبة الناجحين وذويهم على هذا النجاح وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح مثمنا دور التربية والتعليم وذوي الطلبة على دورهم في الوصول إلى هذه النتائج المشرفة ، ووضع الحضور بصورة الوضع السياسي متحدثاً عن الوضع الفتحاوي والتطورات الأخيرة.

وتحدث رئيس بلدية قراوة بني حسان عن دعم البلدية والمؤسسات المتواصل في جميع المراحل نحو المسيرة التعليمية ودور المجتمع المحلي في النهوض بالمستوى التعليمي بالبلدة ، وشكر حركة فتح إقليم سلفيت على هذا التكريم المميز.

وقال الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة مهنئاً الطلبة الناجحين ومشيراً إلى الأهمية التي تنشرها المخيمات الصيفية حيث إن استهداف هذه الفئة العمرية من كلا الجنسين واستغلال أوقات الفراغ في العطلة الصيفية بأشياء مفيدة والتعرف على المدن والمعالم المحلية يصقل شخصياتهم ويشبع فضولهم.

وتحدث الأستاذ رفيق سلامة مدير التربية والتعليم عن اعتزاز المديرية بنتائج هذا العام وعبر عن شكره لأولياء الأمور في دعمهم للمسيرة التعليمية.

وتخلل الحفل عدة فقرات ثقافية وتوزيع الشهادات والدروع على الطلبة الناجحين وعلى المشاركين في المخيم الصيفي.