الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك الخليل يقيم جدارية الخليل والقدس لنا

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 16:57 )
الخليل-معا-أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل شارك، التابع لبلدية الخليل جداريه بعنوان الخليل والقدس لنا بإشراف الفنان المتميز سميح ابو زاكية حيث شملت الجدارية على رسومات تعبر عن قيمة القدس والخليل وترفض الممارسات التي تمارسها قوات الاحتلال على القدس والخليل معتبرين ان القدس والخليل تاريخيا وحضاريا لنا أي للفلسطينيين والمسلمين والعرب.

وشارك المتطوعين في تلوين الرسومات حيث بلغ عدد المشاركين حوالي 20 متطوع في تلوين الجدارية والتي زهت بألوان جميلة ومعبره ،وبان هذا النشاط الذي أقامة ابو زاكية نموذجا رائعا في استغلال طاقات الشباب بالعمل الفني الراقي والمعبر عن روح الشباب.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة الأعمال التطوعية التي يقيمها المركز ضمن مشروع التواجد الدولي في حي ابو سنينة للحفاظ على البيئة والنظافة وبيان أهمية العمل التطوعي للشباب

انجاز يقيم يوما تدريبيا مع مركز شارك

اقامت مؤسسة انجاز بالتعاون مع مركز شارك التابع لبلدية الخليل يوما تدريبيا بعنوان مشروع العمر والذي يهدف الى اكساب المشاركين مجموعة من المهارات.

ففي بداية التدريب تم الحديث عن الشركات وانواعها مثل الشركات العامة والخاصة والمساهمة، كما تم مناقشة التمويل ومصادرة لتجنيده في خدمة المشروع بالاضافة الى مواصفات المشروع الناجح وكيفية المحافظة عليه ، كما تم تناول الادارة الناجحة كيف تكون ولمن تكون اهمية العمل الاداري في الشركات .
واقيم بعدها تطبيق عملي لمراحل السلعة في الانتاج مرورا بالترويج بناء على احتياج السوق وصولا الى تسويق هذه السلع وبيعها، وحصل الفريق الفائز على هدايا من مؤسسة انجاز.

ومن ثم تم توزيع الشهادات على المشاركين واشرف على التدريب الاستاذ حازم ابو عيشة وعمر القيمري وفي نهاية اللقاء شكر عبد الرحيم ابو حديد مؤسسة انجاز على جهودها المميزة في برامجها وانشطتها مؤكدا على حرص مركز شارك على التواصل مع مؤسسة انجاز.