الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يستقبل مامسر وعبد القادر

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 17:32 )
رام الله – معا - وضاح العيسوي - استقبل موسى أبو زيد في مقر الوزارة برام الله د. محمد خير مامسر ومحمد جميل عبد القادر والوفود العربية المشاركة في دورة الإدارة الرياضية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية حيث شكر ابو زيد باسمه وباسم كادر الوزارة على جهودهم من اجل إنجاح هذه الدورة العربية الأولى في فلسطين وثمن جهودهم عاليا وقال ان هذه الدورة ستكون تقليدا سنويا ونأمل مشاركة اكبر عدد من الدول العربية في الدورات القادمة .
من ناحيته عبر د. محمد خير مامسر عن شكره للوزارة وعلى رأسها وكيل الوزارة موسى ابو زيد على الدور الكبير الذي قامت به الوزارة لتنظيم هذه الدورة وعن سعادته للمشاركة فيها وكان يأمل ان يمضي وقتا اكثر في فلسطين وسيعمل جاهدا لمشاركة اكبر عدد من الدول العربية في الدورات القادمة وثمن دور المشاركين والذين كانوا بأعلى درجات المسئولية وهم يمتلكون الخبرة في مجال الإدارة الرياضية وتم إثرائهم بالمعلومات الجديدة خلال المحاضرات من ناحيته أكد محمد جميل عبد القادر على أهمية هذه الدورات وقال إننا بصدد الإعلان عن دورة إعلام تخصصية في فلسطين سيشارك فيها معظم الدول العربية من ناحيته قدم رؤساء وفرد مصر والاردن وتونس وفلسطينيي الداخل شكرهم للوزارة على إقامتها لهذه الدورة وأضافوا اننا سنكون على تواصل دائم مع الوزارة بكل ما يخص الدورات التدريبية ثم قام ابو زيد بتكريم د.مامسر وعبد القادر ورؤساء الوفود والمشاركين العرب بهدايا تقديرية .

وحضر الاجتماع من الوزارة إبراهيم صباح مدير عام الشئون الرياضية وفتحي خضر مدير عام الطلائع والطفولة وبدر مكي مدير عام العلاقات العامة والإعلام ومعروف شطارة مدير الشئون الإدارية ونمر عطية مدير الرقابة والتفتيش وكادر الوزارة .
وبعدها توجه الوفد الى ضريح الشهيد ياسر عرفات ووضعوا إكليلا من الزهور على ضريحه مع قراءة الفاتحة .