الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية تشارك بمعرض فلسطين الدولي الأول للتعليم والتدريب 2010

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 21:20 )
نابلس -معا- شاركت الجامعة في معرض فلسطين الدولي الأول للتعليم والتدريب 2010 والذي نظم في مركز اسعاد الطفولة في مدينة الخليل وقاعة مركز حمدي منكو الثقافي التابع لبلدية نابلس وبمشاركة اكثر من خمسة عشر مؤسسة تعليمية من العديد من دول العالم بتنظيم من شركة جولدن لينك لتنظيم المعارض.

وقد زار المعرض وفود كثيرة من مختلف المؤسسات والوزارات وطلبة المدارس من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وعلى هامش المعرض التقى وفد الجامعة ممثلا بالسيد جلال سلمان، من دائرة العلاقات العامة بالعديد من ممثلي الجامعات والمؤسسات التعليمية المشاركة في المعرض والفاعلة في مجالات التعليم وجرى خلال اللقاء فتح قنوات اتصال مع تلك المؤسسات بهدف التعاون بين الجامعة وتلك المؤسسات.

وكان وفد الجامعة قد التقى بالعديد من طلبة الثانوية العامة الذين زاروا المعرض وقدم لمحة عن التخصصات التي توجد في الجامعة وذلك ليكون طالب الثانوية العامة على علم بالتخصصات التي تقرها النجاح وقدم الوفد للزائرين عدد من المنشورات التي تعرف الطالب الثانوي بمنهاج التعليم في الجامعة.

وأجرت بعض وسائل الإعلام الفلسطينية والمطبوعة عدة مقابلات مع وفد الجامعة وذلك لتعريف الرأي العام بجامعة النجاح الوطنية وغيرها من الجامعات المشاركة وإتاحة الفرصة لشرح الظروف التي يمر بها التعليم العالي في الأراضي الفلسطينية.
وفي ختام فعاليات المعرض، قام وفد النجاح بتكريم الشركة المنظمة للمعرض وذلك بمنحها درع الجامعة كهدية تذكارية.